Translate

الأربعاء، 27 فبراير 2013

ليال عبود : أنا أحب الدلع ولا أصطنع الإغراء

 نفت النجمة اللبنانية ليال عبود أن يكون سبب إنفصالها عن زوجها المنتج والمخرج جاد صوايا أي خلافات بينهما في العمل، مؤكدة أنهما إنفصلا في هدوء تام وسيظلا صديقين رغم كل شيء، وانهما كأي شخصين يمكن أن يختلفا على بعض الأمور في الحياة الطبيعية، ولكنها تكن له كل مودة، وإن ما حدث لا يعني إعلان العداء.
وأكدت ليال أنها بصدد إفتتاح شركة الإنتاج الجديدة الخاصة بها التي ستحمل إسمها "ليال" وانها ستقوم من خلالها بإعداد ألبومها الجديد، الذي بدأت بالفعل عقد جلسات عمل لإختيار أغنياته، التي ستتنوع بين المصري واللبناني والخليجي والجديد هو اللهجة العراقية وهي من اللهجات المحببة عليها، بالرغم من صعوبتها ولكنها تعشق أن تجرب نفسها في الأمور الصعبة وتثبت نفسها فيها.
إضافة الى كل ذلك فهي بصدد اعداد أغنية مصورة جديدة ستتعاون خلالها مع المخرج يحيى سعادة ومع الملحن سمير صفير ولكنها ما زالت في مرحلة التحضير.
واضافت انها ترى ان مسألة الإنتاج لن تأخذها من الفن بل على العكس، وستملك حرية إختيار أغانيها بنفسها وانها تحب الحرية في العمل وعدم فرض شروط عليها، حتى تستطيع أن تقدم أفضل ما لديها.
ليال رفضت تصنيفها كمطربة إغراء وأكدت أنها لا تحاول إصطناع هذا الأسلوب، ولكنها بطبيعتها تحب الدلع وتعتبر صوتها فيه بحة خاصة، لذلك فصوتها هو رصيدها في الفن.
وعن إنتشار عمليات التجميل في الوسط الفني، نفت ليال قيامها بأي عملية مؤكدة أن جمالها طبيعي مئة بالمائة، ولكنها اكدت انها لا تعترض على عمليات التجميل بشكل عام، فإذا كانت هناك إنسانة غير جميلة أو لديها عيب معين فمن حقها أن تلجأ لذلك حتى تصل للشكل الذي يرضيها.
أكدت ليال عبود أنها تتمنى خوض تجربة التمثيل ولكنها تركز حالياً على الغناء حتى تثبت نفسها في هذا المجال أولا ثم سترى إن كانت ستقتحم السينما أم لا، وذلك ييتعلق بالأدوار التي ستعرض عليها


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون