Translate

الخميس، 28 فبراير 2013

انستغرام يحذّر مادونا بغلق حسابها

 حذّر موقع  Instagram لتبادل الصور النجمة مادونا بغلق حسابها بسبب نشرها صورًا تنتهك الشروط الأخلاقية للموقع.
نيويورك: من دون أن تقدم أي تعليق أو رد فعل على الأمر، نشرت النجمة مادونا رسالة وصلتها من موقع  Instagram لتبادل الصور تضمّنت تحذيرًا لها بغلق حسابها على الموقع بسبب الصور التي تنشرها، وصنفها القائمون على ذلك الموقع الإلكتروني بأنها تنتهك السياسات الأخلاقية والمجتمعية المفروضة على المشتركين فيه.

وتضمّنت الرسالة الموجّهة إلى مادونا من  Instagram طلباً من القائمين على الموقع، وهو أن تتوقف نجمة البوب عن نشر الصور العارية، وتلك التي تتضمّن محتوى غير قانوني أو تهاجم من خلاله أحد الأفراد أو الجماعات.

وعلى الرغم من اعتراض القائمين على موقع  Instagram على الصور التي تنشرها مادونا على صفحتها التي يتتبعها 150 ألف معجب، إلا أن الصورة موضع الجدل والتي استدعت إرسالهم لذلك الانذار ليست واضحة للكثيرين، خصوصًا أن مادونا لم تنشر على الموقع سوى 19 صورة منذ اشتراكها فيه في التاسع عشر من نوفمبر الماضي.

يذكر أن من بين الصور التي نشرتها مادونا على الموقع واحدة تركز فيها على شفافها، وأخرى تلقتها من ابنتها بمناسبة الفالانتين، ويبدو أن ما يعترض عليه القائمون على الموقع هو إعادة نشر مادونا للوحة رسمتها الفنانة فريدا كاهلو.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون