Translate

الثلاثاء، 19 فبراير 2013

طلب نقطة دم من زوجة أبيه لتخليص والده من سحرها

في الكويت اصيبت مواطنة بحال هيسترية جراء اصرار ابن زوجها بمحاولة جرحها بحجة رغبته في الحصول على نقطة دم منها لتخليص والده من «السحر الذي سيطرت به عليه» حسب قوله لرجال الأمن.

وفي التفاصيل ان مواطنا كان اجرى اتصالا هاتفيا بزوجة ابيه ووجه اليها الدعوة للحضور الى جاخور العائلة الكائن في منطقة كبد واقنعها بأن والدته (ضرتها) وشقيقاته يرغبن في قضاء يوم عائلي لاذابة الخلافات الاسرية، فترددت في تلبية الدعوة حتى استشارت زوجها فسمح لها بالذهاب.

مصدر امني افاد لصحيفة «الراي»  الكويتية  ان «المدعوة ما ان وصلت الى الجاخور حتى طلب اليها الداعي (ابن زوجها) التحدث معها على انفراد ثم اشهر سكينا في وجهها محاولا اصابتها، فصرخت مستنجدة بمن حولها معتقدة انه يريد قتلها، فتدخل المحيطون بها لانقاذها إلا ان الشاب اصر على جرحها في يدها وبعد تخليصها منه سقطت على الارض في حال هيسترية ثم طارت الى سيارتها وابلغت عمليات وزارة الداخلية».

وتابع المصدر الأمني «هرع رجال أمن مخفر كبد الى مكان البلاغ وضبطوا المتهم واقتادوه الى التحقيق، حيث افاد انه لم يرد بزوجة ابيه سوءا بل اراد نقطة دم من جسدها لتخليص والده من السحر الذي سيطرت به على حياته وصارت كل شيء لديه».
واضاف «تم استدعاء الشاكية للاستماع الى اقوالها، وبعد تدخل افراد الاسرة طلبت التنازل عن تسجيل قضية والاكتفاء بأخذ تعهد على المتهم، وسجل اثبات حالة بالواقعة».

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون