Translate

الجمعة، 15 فبراير 2013

بيونسيه تحكى عن اسرارها فى فيلم وثائقى

قررت المغنية الأمريكية الشهيرة بيونسيه السماح لجمهورها بالتعرف على حياتها الخاصة، وعزمت على تقديم ابنتها بلو ايفى للعالم، والتحدث عن تجربتها فى الأمومة والزواج والإجهاض فى فيلم وثائقى جديد.

وكانت مغنية البوب (31 عاما) وزوجها نجم الراب جاى-زى (43 عاما)، وهما أكثر الأزواج شعبية فى عالم الموسيقى متكتمين بشأن حياتهما الخاصة، لكن فى فيلم "الحياة مجرد حلم" الذى يعرض يوم السبت على قناة اتش.بى.أو التلفزيونية تعطى بيونسيه لجمهورها لمحة عن حياتها المهنية، وأخرى عن طفلتها بلو ايفى التى دأبت على حمايتها من الصحفيين الذين يطاردون المشاهير منذ مولدها فى يناير 2012.

وتتناول المغنية الحائزة على جوائز جرامى المزاعم التى انتشرت على نطاق واسع عام 2011 بأنها تدعى الحمل قائلة "هذه أسخف شائعة سمعتها عن نفسى على الإطلاق".

وفى الفيلم لقطات للأشعة التى التقطت لها أثناء الحمل، ولبطنها، وهى تكبر تدريجيا، وصورة ضبابية لها، وهى عارية حين اقتربت من ساعة الوضع.

وشاركت نجمة البوب فى إخراج الفيلم الجديد الذى يأتى فى إطار عودتها إلى الساحة الفنية بعد عام من الغياب، لتخصيص كل وقتها لمولودتها الأولى.

وحظى وصول بلو ايفى كارتر إلى الدنيا العام الماضى باهتمام وسائل الإعلام العالمية، مما دفع بيونسيه إلى إطلاع جماهيرها على المزيد من تفاصيل حياتها، ودشنت صفحة على موقع التدوين (تمبلر) نشرت فيها صورا للمحات من حياتها الأسرية وطفلتها.

وظل الإجهاض الذى تعرضت له بيونسيه سرا يخفى على الجمهور، حتى أشار إليه جاى-زى فى أغنية أصدرها بعد ولادة بلو ايفى.

وتطرقت بيونسيه لهذا الموضوع بإيجاز فى الفيلم الوثائقى، حين قالت "كان ذلك أكثر ما أحزننى من الأشياء التى مررت بها طيلة حياتى". ولعل فيلم "الحياة مجرد حلم" يمثل بداية لمرحلة جديدة للنجمة، وهى تدخل عالم الأمومة.

وتعطى بيونسيه لجماهيرها لمحة عن زواجها من جاى-زى المستمر منذ أربعة أعوام، وتقدم لقطات لهما، وهما يغنيان لبعضهما. وتقول المغنية "هذه الطفلة جعلتنى أحبه حبا لم أكن أتصور أن قلبى سيحمله لشخص آخر على الإطلاق".

ويبث الفيلم الوثائقى على قناة اتش.بى.أو فى نفس اليوم الذى تعرض فيه قناة أون مقابلة بيونسيه مع أوبرا وينفرى نجمة التلفزيون الأمريكية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون