Translate

الاثنين، 18 فبراير 2013

الفنانة الاردنية ليال عبود: انا اجيد الغناء ولست فقط فنانة استعراض؟

  قالت الفنانة ليال عبود إنها تتعاون حالياً مع الشركة العالمية Lola's World بهدف اختيار احدى أغانيها لتكون ضمن ألبوم تنتجه الشركة،
موضحةً:"تم التواصل معنا عبر البريد الالكتروني وطلب مني أن أختار أغنية من بين أغنيتين لي هما "شدّ الجاروفة" و"أحلى زفة" لتكون ضمن الـCD الشرقي الذي تطلقه الشركة سنوياً، بعدما تختار أجمل الأغاني العربية، فوقع الاختيار على "شدّ الجاروفة"، وتابعت:"ويتضمن الالبوم أيضاً أغاني للكبار أمثال وديع الصافي وفيروز وصباح وأم كلثوم".
وأشارت عبود الى أنها الوحيدة بين فنانات جيلها التي اختيرت أغنية لها وقالت:"كنت سعيدة بذلك لأن الشركة عالمية، ووضعت أغنية بين أغانٍ للعمالقة".
وفي مقابلة معها في مجلة "الشبكة"، وعن سؤال حول لقب فنانة استعراضية أجابت عبود:"صرحت بأنني أرفض أن ألقب بفنانة استعراض فقط، بمعنى أنني لست فنانة استعراض، وانما أجيد الغناء أيضاً. أنا أجمع بين الغناء والاستعراض وهذا أمر جيّد".




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون