Translate

الجمعة، 15 فبراير 2013

ربع البريطانيات تشعرن بالحرج عند معانقة رجالهن في العلن


أظهرت دراسة جديدة نشرتها صحيفة “ديلي ميل” اليوم الثلاثاء، أن نسبة تصل إلى ربع النساء البريطانيات تشعرن بالحرج عند معانقة رجالهن في العلن أو حتى الإمساك بأيديهن.

ووجدت الدراسة أن 25% من النساء البريطانيات تعتقدن أن اظهار المشاعر الحميمية بصورة علنية يمكن أن تقتل العلاقة، فيما ابدت واحدة من كل 10 منهن استعدادها لهجر رجلها إذا ما اظهر عواطفه الجياشة حيالها أمام الآخرين.

وقالت إن الإيماءات الكبيرة خارج نطاق العلن هي الطريقة المفضلة لكسب قلب المرأة البريطانية، لأن غالبيتهن لا تحبذّن قيام رجالهن بحملهن أو معانقتهن أو تقبيلهن في الشارع.

واضافت الدراسة أن البريطانيات لا تضعن في هذا السياق أي استثناء في يوم عيد الحب، المصادف في 14 شباط/فبراير الجاري، واكدت 60% منهن بأن هذا العيد لا يجعلهن يتعاملن بصورة حميمية أكبر مع رجالهن من أي يوم آخر.

واشارت إلى أن 28% من النساء البريطانيات يمتلكهن شعور عدم الإرتياح حين يشاهدن نساء أخريات تظهرن رغباتهن الجنسية مع رجالهن في العلن، من خلال العناق الساخن أو القبل الحميمية أو أشياء أخرى من هذا القبيل.

ووجدت الدراسة أيضاً أن نساء مقاطعة يوركشاير تصدرت لائحة الساخرين من عيد الحب واعترفت 71% منهن بأن هذا اليوم لا يجعلهن أكثر محبة لرجالهن، وأنهن تشعرن بعدم الارتياح عند مشاهدة رجل وأمرة يتبادلان العواطف الجياشة في العلن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون