Translate

الجمعة، 15 فبراير 2013

صور جديدة لكايت ميدلتون بالبيكيني تثير غضب القصر الملكي

بعد صورها العارية الّتي انتشرت في الخريف الماضي، برزت صور جديدة لدوقة كامبريدج كاثرين ميدلتون الحامل بطفلها الأوّل، وهي ترتدي بيكيني أزرق وتمشي على الشاطئ مع زوجها الأمير ويليام.

لندن: تواجه دوقة كامبريدج، كاثرين ميدلتون، فضيحة جديدة بسبب نشر مجلة إيطالية صورًا لها وهي ترتدي البيكيني أثناء قضائها إجازة مع زوجها الأمير وليام.

وأبدى قصر سانت جيمس الملكي إستيائه من نشر مجلّة تشي الإيطاليّة هذه الصور خصوصًا أنها ليست المرة الأولى، إذ سبق لها أن نشرت صوراً لكايت عارية الصدر في الخريف الماضي.

وندّد القصر بما حدث وأكّد أن الأمر مخيّب للآمال، إذ لا يجوز أن تلتقط صور له ولزوجته في يوم عطلة خاصة بهما وتنشر في الخارج ممّا يعد انتهاكاً واضحاً لحق الزوجين في الخصوصية.

والتقطت هذه الصور لكايت أثناء قضائها إجازتها مع زوجها في جزيرة موستيك، وظهرت وهي تسير على الشاطئ مرتدية مايوه أزرق أبرز الكثير من مفاتنها.

وظهر الغضب واضحاً في البيان الصادر من قصر سانت جيمس، ولكن حتى الآن لم يُعرف ما إذا كان القصر سيقاضي المجلة.

سبق للمجلة الايطالية أن نشرت صورًا لميدلتون عارية الصدر، وكتبت عنوان الموضوع (الملكة المثيرة)، فيما أكّد محرر المجلّة وقتها الفونسو سيجنوريني أن هذه الصور لا يمكن أن تلحق ضرراً بكايت ميدلتون لأن المجلة تهتم كثيراً بسمعة الناس وتعمل بكل جهدها للحفاظ على كرامتهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون