Translate

السبت، 14 ديسمبر 2013

حازم عبد العظيم : 6 إبريل " تافهة "ومخترقه من جماعة الاخوان...فيديو

 سخر الناشط السياسي الدكتور حازم عبد العظيم بشدة من تهديد حركة 6 إبريل بالانسحاب من "خارطة الطريق". وفي اتصال هاتفي لبرنامج "صباح أون"، على فضائية "أون تي في" في 13 ديسمبر , قال عبد العظيم :" حركة 6 إبريل أحد أذرع الربيع العربي, ولا تستحق الحديث عنها، وتهديدها أمر تافه", مؤكدا أنها مخترقة من قبل جماعة الإخوان المسلمين.
وكانت حركة شباب ٦ إبريل أقامت في 12 ديسمبر مؤتمرًا صحفيًا بمقر الحركة بالجيزة, للحديث عن موقف الحركة من المشهد السياسي الراهن، وموقفها من الدستور وخارطة الطريق.
وقال عمرو علي، المنسق العام للحركة، خلال المؤتمر الصحفي، إن هناك تفكير السحب دعم الحركة لخارطة الطريق, التي تم الإعلان عنها في 3 يوليو الماضي، بعد انحراف السلطة الحالية عن مسارها، مؤكدًا أن الحركة حاولت أكثر من مرة التواصل مع الدكتور حازم الببلاوي، رئيس الوزراء، والدكتور مصطفى حجازي، مستشار الرئيس المؤقت، ولكنهما رفضا, فيما قدمت الحركة الكثير من الحلول والمقترحات دون جدوى.
وأضاف أن الحركة لم تتخذ موقف رسمي من التصويت على الدستور الجديد حتى الآن، وأنه سيعلن فور تصويت جميع أعضاء الحركة، مشيرًا إلى أن الحركة قدمت بعض المقترحات للجنة الخمسين بشأن بعض المواد المختلف عليها, ولكن دون تنفيذ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون