Translate

السبت، 6 أبريل 2013

ليال عبود: أفضل ميريام كلينك كعارضة وإن دخلت المجلس النيابي فسيتغير البلد للأسوأ

 حلّت الفنانة ليال عبود ضيفةً على برنامج “أبيض أسود” مع الإعلامي قاسم دوغمان عبر قناة الـ NBN اللبنانية.
وروت ليال قصتها فقالت انها كانت موظفة في قوى الأمن الداخلي في مطار بيروت الدولي قبل احترافها الفن, وبسبب مهنتها السابقة, صارتُ “شرسة”, ولم تعد تخدع بالمظاهر الخارجية.

وتابعت:” كنتُ في الـ 14 من عمري عندما اعتمدتُ على نفسي, فكنتُ أعطي دروساً خصوصية لأكثر من 13 تلميذ، أملك ثلاثة خيول, ومنها أخذت الحنّية والصدق, أما الفن فأعطاني وردة مليئة بالأشواك, ولكن من الأشواك تعلّمتُ الكثير.”
واستدركت ليال:” طيبة قلبي كانت سبباً في كثير من الطعنات التي تلقّيتُها في حياتي, لكنّي لم أتعلّم الردّ الحاقد على أحد. “

من ناحية أخرى تحدثت ليال عن الفانز وعن بعض المهووسين بها, والذين كاد يشكّل بعضهم خطراً على حياتها, حتى أنه وصل بهم الأمر إلى أن يطلبوا منها أن يكونوا خدّاماً لها, عارضين دفع المال لها أيضاً. وقالت ليال خلال الحلقة أنها كرهت هذه التصرّفات, ورفضت الطلب من الأساس, محاولةً إبعاد هؤلاء المهووسين عن حياتها.

كشفت ليال عن حادثة تعرّضت لها عام 2010, وقالت أنّها خافت جداً عندما تمّ وضع المسدس في رأسها بهدف سرقة سيارتها, ولولا العناية الإلهية لما خرَجت سالمة من الحادثة.

وتحدّثت ليال مطولاً عن عارضة الأزياء ميريام كلينك التي تسعى للترشّح للإنتخابات النيابية المقبلة, وعنها قالت ليال:” أحبُ ميريام كلينك كعارضة فقط, ولستُ مع دخول الفنان المعترك السياسي. وبرأيي إن دخلت ميريام كلينك المجلس النيابي, فسيتغيّرالبلد للأسوأ ولن تغيِّر البلد. فالسياسة بحاجة لامرأة صاحبة ثقافة, متعلِّمة لدرجة تكون فيها قادرة على خدمة وطنها, وتساءلت ليال: لا أعرف كيف يمكن أن تخدم ميريام بلدها, وهي من خلفية عرض الأزياء.”

وختمت ليال الحلقة بالتحدّث عن إدارة أعمالها الجديدة المتمثّلة بشخص دوري بو شحادة, مؤكّدة أن المدير الأعمال الذكي هو الذي يقود الفنانة إلى النجاح والتألّق, واعدة جمهورها بتقديم مفاجآت كثيرة خلال هذا العام.

ليال عبود


 مريام كلينك


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون