Translate

الجمعة، 19 أبريل 2013

بالفيديو.. إلهام شاهين: عبد الله بدر ليس دكتورًا والحكم بحبسه رادع.

 قالت الفنانة إلهام شاهين إن "الحكم بحبس عبدالله بدر لمدة عام وتغريمه 20 ألف جنيه، جاء حكما رادعا"، وأكدت أنها لن تتنازل عن كرامتها.

وأضافت "شاهين"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي بفضائية "المحور" ببرنامج "حدوتة مصرية"، أن "النقد يمكن أن يكون بأسلوب بعيد عن التجريح"، مؤكدة أنه "لا يمكن السماح لأي شخص بأن يقول مايريد دون حساب، وإلا ستتحول مصر لغابة".

وتابعت: "هناك انفلات أخلاقي كبير في الشارع المصري، وأطالب الجميع بأن يضبط ألفاظه وينتقد بأسلوب مهذب ومتحضر"، لافتة إلى أن "عبد الله بدر لم يحصل على الدكتوراه كما ادعت قناة "الحافظ"، مؤكدة أن "الأزهر قدم أوراقا تفيد بأنه ليس له صلة بعبد الله بدر".

وقالت: "ربنا نصرني لأن معي الحق، وبالقانون سيحصل الجميع على حقوقهم، ولن تتحول مصر إلى غابة يأخذ فيها كل واحد حقه بذراعه، طالما القضاء العادل موجود".

كانت محكمة جنح مستأنف الزاوية الحمراء أيدت الحكم الابتدائي بمعاقبة عبد الله بدر، مقدم البرامج بقناة "الحافظ"، بالحبس لمدة عام مع الشغل، وتغريمه 20 ألف جنيه، بعد إدانته بسب وقذف الممثلة إلهام شاهين، ورفضت المحكمة الاستئناف المقدم من بدر على الحكم، ليصبح بذلك الحكم نهائيا وواجب النفاذ.








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون