Translate

الجمعة، 26 أبريل 2013

”ليلى” نجمة مغربية مصارعة وراقصة وممثلة وعارضة أزياء

 ليلى إلفتاة مغربية الأصل، تحمل الجنسية البريطانية . تقيم حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية.

قال الكثيرون إنها عبارة عن مزيج من المواهب المختلطة بالجمال، فهي مصارعة وراقصة وممثلة وعارضة أزياء، لكن يبدو أنها تفتقد الحظ في الحب.

تلعب في بطولة دبليو دبليو إي لمصارعة المحترفين منذ عام 2006. كانت راقصة لـ Carnival Cruise Lines، وراقصة لفريق ميامي هيت في الدوري الأمريكي للمحترفين في كرة السلة. كما رقصت للمغني الأمريكي كاني ويست في حفل جوائز “إم تي في” الموسيقية، وظهرت في العديد من البرامج التليفزيونية الاستعراضية.

احتلت صورها أغلفة العديد من المجلات، خاصة بعد أن أصبحت نجمة في عالم المصارعة النسائية، لا سيما بفضل جمالها وقوتها التي مكنتها من الفوز بالعديد من البطولات.

أصيبت في ركبتها بعد مباراة قوية مع المصارعة ميشيل ماكول، وتطلبت حالتها اجراء عملية جراحية، لتدخل في رحلة علاج طبيعي استغرقت عاما كاملا. وعادت في أبريل 2012 لتفوز ببطولة WWE DIVAS في سبتمبر 2012.

ورغم شهرتها وجمالها، ما زالت ليلى إل غير مرتبطة، رافضة إقامة أية علاقات غرامية مع أي أحد.
وعندما سئلت عن سبب ذلك، قالت إنها لم تجد الشخص المناسب، الذي يقدر عملها وظروفها ويحتويها. ورغم قوتها في عالم المصارعة، قالت إنها تحلم برجل قوي، يكون قادرا على حمايتها، وفي نفس الوقت يمنحها الحرية الكاملة، حتى تتمكن من الحديث على راحتها بكل ما يدور في ذهنها.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون