Translate

الخميس، 25 أبريل 2013

بالفيديو: باسم يوسف يدخل ستديو"جون ستيوارت" بحرس رئاسي

أستقبل الإعلامي الكوميدي الأمريكي الشهير جون ستيورات، الإعلامي المصري الساخر، باسم يوسف، مقدم برنامج "البرنامج" والذي يعتبر "ستيوارت" الأب الروحي له، وذلك على خلفية حضور "يوسف" حفل تكريمه بمجلة "تايم" الأمريكية لاختياره ضمن قائمة المائة شخصية الأكثر تأثيرا في العالم.

باسم فاجأ الجميع بدخله مميزة جدا عندما اقتحم البودى جاردات المسرح لتأمينه وقاموا بتفتيش جون ستيوارت وعندما سأله حول ماذا يجرى اجاب اننا فى امريكا ويجب ان اخاف على حياتى .

قام الاثنين بالتحدث عن علاقات الولايات المتحدة ومصر، حيث تساءل ستيوارت لماذا تتصرف الحكومة المصرية كـ"المراهق المدلل"، وقال باسم يوسف في مقابلته مع ستيوارت أن مصر كما هي متخوفة من الولايات، فأن الولايات المتحدة هي أيضا متخوفة من مصر.

ورداً على سؤال ستيوارت لباسم ما إذا كان حصوله على جوائز من الولايات المتحدة تساعده على تحسين العلاقة مع الحكومة المصرية أم تزيدها غضبا، وصف باسم يوسف الرئيس المصري، الدكتور محمد مرسي، بالفاشل والخاسر الأكبر لتوقيفه له، مشبهاً الحكومة المصرية أنها تمر بفترة مراهقة لديها الكثير من المشاكل تجاه الأشخاص التي تقوم باستفزازها.

وأوضح باسم أن التهم الموجهة إليه قد زادت على القائمة بما في ذلك: "الشذوذ الجنسي والتحريض على العنف وإهانة باكستان"، مضيفاً أن الحكومة المصرية ستعتبر حضوره لهذه المقابلة كأنها مقابلة مع اليهود في إطار عقد صفقات.

وقال ستيوارت أن اليهود إذا قاموا بإدارة الإعلام حقاً ، لما كان هو الآن عالقاً في هذا الكم من المشاكل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون