Translate

السبت، 20 أبريل 2013

بالفيديو .. صديقة كريستيانو ترفض إهانة ميسي وتمزيق قميص برشلونه

 لم تنجرف عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وراء طلب من صحافي يوناني يتمثل بتمزيق قميص البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني بالمقص خلال مقابلة تلفزيونية على قناة "MTV" التي تبث من العاصمة اليونانيّة أثينا.
وأبدت صديقة الدون البرتغالي روحاً رياضيّة قلّ نظيرها بين جماهير العملاقين الإسبانييّن،ريال مدريد وبرشلونة، وتجاهلت طلب قص قميص النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي غريم كريستيانو رونالدو ومنافسه اللدود على جائزة أفضل لاعب في العالم في السنوات الأخيرة الماضية.

وخلال مداخلتها التلفزيونيّة، جهز الصحافي قميص ميسي مع برشلونة الإسباني وأعطى عارضة الأزياء الروسية مقصاً من أجل تلبية طلبه والشروع في تمزيق زي البرغوث الأرجنتيني لكنها بدت أكثر فطنة وأظهرت روحاً رياضية وقالت بشكل حاسم وقاطع "لا... لا" في إشارة قوية على رفضها هذا الطلب "الغريب".

ووجهت صديقة الدون البرتغالي كلاماً مباشراً لمراسل القناة اليونانية" لن أقوم بتمزيقه، لو كنت تملك مزيداً من وقت الفراغ، قم أنت بقصه".

وما لبثت عارضة الأزياء الروسية الشهيرة من الانتهاء من كلامها حتى باغتها المراسل بتمزيق قميص نجم الكرة الأرجنتينية وهداف برشلونة الإسباني أمام عدسات التلفزة وكاميرات المصورين.

وتقضى إيرينا شايك عطلتها في اليونان وسط سعادة كبيرة ظهرت عليها حينما نشرت صورة لها في الأكروبوليس على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "تويتر" وكتبت تغريدة "واحدة من أجمل سفرياتي".

وحظي موقف وتصرف صديقة رونالدو بإعجاب واسع النطاق على مواقع وشبكات التواصل الاجتماعي إذ رأى أنصار ريال مدريد أن ما قامت به إيرينا شايك يُعد دليلاً قوياً على الروح الرياضية التي تتمتع بها صديقة وهداف "البلانكو" الأول رغم تعرضها لضغوط أمام وسائل الإعلام من مختلف أنحاء العالم.

على الجهة المقابلة، أشاد مشجعو ومحبو الفريق الكاتالوني بموقف عارضة الأزياء الروسية واعتبروه حدثاً ينبغي البناء عليه والترويج إليه إعلامياً خاصة في ظل المناخ الكروي والاستقطاب الكبير في العالم بين معسكريّ "الميرنغي و"البلوغرانا".

ويرتبط كريستيانو رونالدو عاطفياً بعارضة الأزياء الشهيرة منذ انتقاله إلى ريال مدريد صيف 2009 في أكبر صفقة شهدتها كرة القدم في التاريخ.

وأرجع رونالدو مستواه الباهر مع فريقه الملكي في السنوات الأخيرة إلى الإستقرار العاطفي مع العارضة الروسية إيرينا شايك إذ انفجر "صاروخ ماديرا" تهديفياً مع ريال مدريد وحطم جميع أرقامه القياسيّة في الليغا الإسبانية كما قاده للفوز بجميع الألقاب المحلية –الدوري والكأس والسوبر- على حساب الغريم التقليدي برشلونة.

وظهر جلياً مدى تأثير شايك على كريستيانو بعد خروج البرتغال من نصف نهائي كأس الأمم الأوروبية على يد إسبانيا بركلات الترجيح صيف 2012 عندما تناقلت عدسات المصورين لقطات جمعتهما وهما في حالة مرح على شاطئ البحر في سان تروبيه في جنوب فرنسا.

ودأبت إيرينا شايك مرافقة رفيقها رونالدو في جميع مناسباته الكروية كان آخرها ظهورها بجانبه في حفل "الكرة الذهبية" التي تمنح لأفضل لاعب في العالم في السابع من يناير/كانون الثاني الماضي في زيوريخ السويسرية برعاية من الاتحاد الدولي لكرة القدم ومجلة "فرانس فوتبول" الرياضية الفرنسية الشهيرة.

وتُعد علاقة رونالدو وشايك واحدة من أشهر علاقات لاعبي كرة القدم بنجمات عالميات في عالم الفن والغناء والإعلام وعروضات الأزياء بالإضافة إلى علاقة مدافع برشلونة جيرارد بيكيه بالمطربة الكولومبية الشهيرة شاكيرا وارتباط حارس ريال مدريد وقائد الماتادور إيكر كاسياس بالإعلامية سارة كاربونيرو المذيعة في إحدى قنوات التلفزة في المملكة الإسبانية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون