Translate

الجمعة، 12 أبريل 2013

مي حريري تتعرض لسخرية حادة بسبب لغتها "الإنجليزية" بعد جملة كتبتها على "تويتر"

 واجهت مي بعض الإنتقادات على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب سوء استخدامها اللغة الإنكليزية، وظهر ذلك في ردّ دوّنته على صفحتها لفتاة تتابعها على موقع تويتر.

حيث كتبت مي بالإنكليزية: "The 3g is very down this why I cant to replay in privacy msgs dear... If u want I replay here in wall".

فشكّل ذلك محطّ تعليق كثيرين ممن يتابعونها، ووصفوا ما شاهدوه بالكارثة اللغوية، وعلّق البعض ساخرًا: "من المؤكد أن شكسبير انتحر بعدما قرأ إنكليزيّة مي".

في ما شبّه شخص آخر ما رآه بما قام به الرئيس المصري محمد مرسي عندما تحدث بإنكليزيّة ركيكة حصدت ردود فعل وسخريّة كان أهمّها تعليق الإعلامي المصري باسم يوسف بجملة "إنكليزي ده يا مرسي"، ونقلها صديق مي قائلاً: "إنكليزي ده يا مي".
من جهة أخرى تستعد الفنانة مي حريري للسفر إلى كندا لتسجيل ديو غنائي سيجمعها مع فنان عالمي معروف، علمًا أن التواصل بينهما تم قبل حوالي السنة.
وخلال كل تلك المدة كانا يتفقان على صيغة هذا الديو، حيث ستغني مي باللغة اللبنانية على أن يغني هو باللغة الأجنبية. وسيسجّل الديو في إحدى أهمّ وأكبر إستديوهات كندا، وسيصوّر على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة مخرج كندي.
إلى ذلك، أصرّت مي على أن تأخذ لقطات في الكليب من لبنان وذلك لإظهار بعض الأماكن السياحية فيه والإضاءة أكثر عليه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون