Translate

الأربعاء، 19 فبراير 2014

ساندي: هذا رأيي في الـ «هوت شورت»!

 تحدثت الفنانة ساندي عن أول عمل سينمائي لها «خطة جيمي»، وقالت: كنت قلقة للغاية لعدة أسباب منها إحساسي بالمسؤولية تجاه العمل ككل، وأن تكون هذه الخطوة مؤثرة علي مجالي الغنائي، ولكن الحمد لله وفقت بين الغناء والتمثيل في دوري في «خطة جيمي» وحرصت على أن يكون أدائي التمثيلي جيدا وأن أقوم ببعض التدريبات التي تنمي موهبة التمثيل كي أتأكد أنني على قدر المسؤولية.

وعن ظهورها في العمل بشخصية الفتاة السمينة ذات الوزن الزائد، وسبب اختيارها تقديم هذه الشخصية بالذات، ردت: لا يوجد سبب بعينه ولكنني أحب وأتطلع إلى العمل الصعب وهو ما حدث في خطة جيمي فأنا قمت بأداء شخصيتين، على الرغم من أنني أقف أمام كاميرا السينما للمرة الأولى، وأعتقد أنها كانت مجازفة مني ولكنني الحمد لله وفقت في ذلك.
وحول تصريحاتها السابقة بأنها لن ترتدي ملابس مثيرة، وظهورها في حفلتها الأخير بـ «الهوت شورت»، أجابت ساندي، حسب موقع «ام بي سي»: أنا لا أعتمد على الإغراء، والشورت في حياتي ما هو إلا شيء يليق بساندي ولا هدف من ورائه سواء إغراء أو شيء آخر.

أما عن اتهامها بأنها تشتري المتابعين لها على شبكات التواصل الاجتماعي «فيسبوك، وتويتر»، فقالت: لدي أكثر من مسؤول عن الصفحات الاجتماعية يعملون ليل نهار ولا ينامون وهذا هو سبب نشاط صفحاتي ليس إلا وأنا الآن أقترب من حاجز الأربعة ملايين معجب على «فيسبوك» ونحو نصف مليون فولورز على «تويتر»


هناك تعليق واحد:

  1. صاروخ ارض جوووووووووووووووو يعنى موووووووووووووووووووووووووزه كده

    ردحذف

المتابعون