Translate

الخميس، 4 أكتوبر 2012

انتحار عروس ليلة زفافها في المغرب

انتحرت فتاة مغربية ليلة زفافها شنقا رغم احتفالها بالزواج في أجواء من الفرح والبهجة.

وذكرت صحيفة “الخبر” المغربية في عددها الصادر اليوم الأربعاء أن عروسا 24عاما عثر عليها منتحرة ليلة زفافها في الساعات الأولى من صباح الأحد، وذلك بدوار أغبالو التابع لجماعة ماسة بإقليم اشتوكا آيت باها.

ونقلت الصحيفة عن مصدر مقرب من العروس قوله إن الضحية عمدت إلى شنق نفسها وسط حمام منزل زوجها في ظروف غامضة، وهو الحدث الذي اكتشفه الزوج بعدما طال به انتظار زوجته، ما دفعه إلى إخبار أفراد العائلة بالواقعة التي هزت منطقة ماسة.

وطبقا للصحيفة، فور وقوع الحادث انتقل رجال الشرطة من مركز الدرك الملكي بماسة إلى مسرح الحادث وفتحوا تحقيقا في الموضوع، لمعرفة أسباب الحادث، في الوقت الذي تم فيه إحضار سيارة الإسعاف التي نقلت المنتحرة إلى مستشفى الحسن الثاني بأغادير بهدف تشريح الجثة من قبل الطب الشرعي.

وقالت الصحيفة إنه جرى الاستماع إلى زوج الضحية ولأفراد عائلة الزوج والزوجة، حول أسباب الانتحار، في الوقت الذي رجحت فيه مصادر أخرى، فرضية فقدان العذرية، وكانت هي السبب الذي جعلها تقدم على الانتحار خوفا من اكتشاف أمرها ومن افتضاح الأمر.

وحسب الصحيفة، يبقى الغريب في الأمر أن مراسم الزواج التي تمت يوم السبت مرت في أجواء من الفرح والبهجة، ولم يظهر على الضحية ما يدل على الشعور بالتوتر أو القلق أو الغضب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون