Translate

الثلاثاء، 30 أكتوبر 2012

«الرجل الذئب» يعود للظهور في بريطانيا بعد 30 سنة


يعود "الرجل الذئب" للظهور في المملكة المتحدة بعد ثلاثين سنة في عرض خاص يقدمه سيرك "العروض المرعبة" المشهور والذي شارك العام الماضي حتى المراحل النهائية لبرنامج المواهب البريطاني وتلقى ثناء لجنة التحيكم وإعجاب الجمهور.

والسيرك متخصص بتقديم العديد من الفقرات المرعبة والمخيفة والغريبة بمناسبة احتفالات "الهالوين" في منطقة "سومرست" البريطانية قبل أن ينطلق في جولة عروض في أنحاء أوروبا . ويقدم فقرة "الرجل الذئب" المكسيكي "جيسيس تشوي" الذي انضم حديثاً إلى طاقم السيرك والمصاب بداء فرط نمو الشعر الذي يغطيه كاملاً وهي حالة نادرة يعاني منها بعض الأشخاص في العالم تجعلهم يشبهون الذئاب وتنتشر هذه الحالة النادرة في عدد من أفراد عائلة "تشوي" المشهورة بهذا الحالة في المكسيك منذ عام 1984 ومنهم شقيقته وابنته .

ومتلازمة فرط نمو الشعر من الممكن أن تصيب الأشخاص عند الولادة أو في مراحل لاحقة من حياتهم وتتمثل في نمو الشعر بغزارة في الجسم والوجه حتى تغطيه كاملاً تقريباً وتم اكتشافها والإبلاغ عنها أول مرة في عام 1648 عندما اكتشفت إصابة "بيتروس غونزالس" من جزر الكناري مع ابنه وابنتيه وحفيده بهذه المتلازمة النادرة ولا يعرف الى الآن السبب الرئيسي أو الفعلي وراء الإصابة بمثل هذا الحالة والخلل الغريب .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون