Translate

الخميس، 25 أكتوبر 2012

شذى حسون تكشف: فكرت في الاعتزال.. بسبب الحب

 كشفت المغنية العراقية شذى حسون انها فكرت في الاعتزال جديا وهذا هو القرار الذي أعلنته على موقع التواصل «تويتر» عندما كتبت أنها بصدد اتخاذ قرار مهم.

 وقالت شذى في مقابلة لها مع مجلة «نادين»: «مررت بمرحلة عصيبة جدا وكنت على بعد خطوة صغيرة من ان اعتزل الفن وكل ما يتعلق به». اضافت شذى: «عانيت من ضغوط شخصية ومهنية، وانا عموما أكره الظلم و«الحكي الفاضي» وهذه الضغوط أتعبتني وأبعدتني لفترة عن «الفانز» والناس الذين أحبهم، ولكن إيماني بالله تعالى أشعرني بالقوة والشكوى لغير الله مذلة، وطبعا الفانز والأصدقاء المقربون مني حاولوا دعمي معنويا حتى أتجاوز هذه المرحلة التي هي شخصية أكثر مما هي مهنية».

وفي سؤال عما اذا كانت مرتبطة، تضحك وترد: «كنت سأعتزل بسبب الحب، بلا حب بلا وجع قلب، انا أركز بشكل كامل على فني وعلى نفسي وعلى أهلي، وانا سعيدة جدا لأن والدي سافرا لأداء فريضة الحج».

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون