Translate

الثلاثاء، 30 أكتوبر 2012

منة شلبي …أنا عانس

 عادت منة شلبي إلى الأضواء بعد غياب بسبب سفرها إلى باريس، وأطلت بشعر قصير و«تاتو» أثار جدلا واسعا. وعن اللوك الجديد الذي ظهرت به في الفترة الأخيرة قالت منة: كل ما في الأمر أنني قررت أن أظهر بلوك جديد، خصوصا أنني كنت بعيدة تماما عن الأضواء. إذ أمضيت شهورا في فرنسا فقررت أن أقص شعري هناك.

وحول الجدل الذي أثاره «التاتو» الذي يحمل لفظ الجلالة الذي قامت بوضعه على ذراعها ردت شلبي في حوار لها مع موقع «انا زهرة» بالقول: دهشت جدا من الجدل الذي أثير حول هذا الأمر، خصوصا أنه شأن يخصني وحدي، ولن أسمح لأحد أن يتدخل في حياتي الشخصية لأن ما أفعله أمر يخصني فقط.

وبسؤالها عن ترشيحها لأداء شخصية الفنانة الراحلة وردة، قالت: الأمر لم يتعد الترشيح. أخشى تقديم سيرة فنانة كبيرة ذات مكانة في الوطن العربي رغم أنني تعرفت إليها عن قرب. واضافت: علاقتي بالراحلة وردة بدأت عندما قابلتها في المطار مصادفة وقبلت يدها. وفوجئت بعدها باتصالها بي ودعتني أنا ووالدتي إلى منزلها، يومها، أعدت لنا وليمة بنفسها وظلت تشجعني وتحمسني على استكمال المشوار. وعن سبب عدم زواجها حتى الآن ردت: كل من يقابلني يسألني عن الزواج. يبدو أنني أصبحت عانسا لكنني مثل كل البنات، أتمنى أن أقابل الرجل المناسب


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون