Translate

الأربعاء، 15 مايو 2013

نصائح " هيفاء وهبى " للعروسه قبل الزفاف

 أعربت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي عن سعادتها بحضور زفاف الموزع الموسيقي المصري حسن الشافعي الذي أحد أعضاء لجنة تحكيم برنامج Arab Idol، والذي احتفل بزواجه مؤخراً.

هيفاء تحدثت عن الشافعي ليلة زفافه قائلة: «قمر الزمان وبدر الزمان، لقد أرسل معي كل العالم العربي تحياته ودموعه، عروسه جميلة و«متل القمر» وحملوهما على الأكتاف، كان زفافه راقياً لكن حسن متحفظ جداً عن حياته الخاصة رغم أنه أصبح شخصية تحت الأضواء ولديه جمهور من المعجبات، من يعرف حسن جيداً يكتشف أنه رجل متدين جداً رغم صورته العصرية، أشعر بأنني أتكلم عن شقيقي، وهو فعلاً كذلك وسنتعاون قريباً، هو صديق عزيز».

النجمة اللبنانية وجهت عدة نصائح للفتيات المقبلات على الزواج هذ العام فيما يخص الموضة والألوان قائلة: «ستستقبل الكثير من الضيوف في الفترة الأولى من زواجها، عليها أن تبدو مشرقة ونضرة. أنصحها بأن ترتدي ألوان الباستيل والأقمشة المطبعة بالنقوش الزاهية، لا يجدر بالعروس أن تظهر بالأسود والبني أو الكحلي حتى لو كانت ممتلئة الجسم، عليها أن تتجرأ باعتماد الأصفر والأزرق بما يليق بها، فأي امرأة تتألق بالألوان يمدحونها ويقولون لها إنها تبدو عروساً وتعيش مرحلة الخطوبة».

وفيما يخص ليلة الزفاف قالت: «لا يكتمل الزفاف ومظهر العروس دون طرحة، هي جزء مهم من إطلالتها إلاّ إذا كانت متقدمة في السن، ستبدو أكثر رقياً بفستان أبيض قشدي أو ةcru. »، وتابعت: «أنصحها بأن تكون خفيفة الظل كفراشة، وألاّ تكون عروساً من الوزن الثقيل وتكدس على رأسها تفاصيل مبالغاً فيها».

اليوم الأول بعد الزفاف له طقوس خاصة نصحت بها هيفاء العروس قائلة: «على العروس أن تصحو قبل العريس تهتم بنفسها وتتعطر ثم تعود إلى الفراش ليبدو وحده غير مرتب المظهر ويظن أنها أجمل منه، هذه هي الحقيقة ! أنصحها بأن تحضر له قهوة الصباح وهي ترتدي قميص نوم أنيقاً ليتأمل جمالها بعفوية».

أما عن أماكن شهر العسل التي اقتحرتها النجمة اللبنانية فهي: «مدينة بورتوفينو الإيطالية إن كانت تحب الهدوء، مناظرها طبيعية وطرقها ضيقة لتبقى العروس إلى جانب عريسها، وهي مطلة على البحر وكل طاولات مطاعمها مخصصة لشخصين فقط، البيتزا هناك مصمّمة على شكل قلب، هكذا تقدّم لكل من تزوجوا حديثاً، وتحمل جزيرة كابري المواصفات نفسها، هذه أماكن غير مخصصة للتسوق أو زيارة المتاحف، بل رومانسية للغاية».

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون