Translate

السبت، 18 مايو 2013

سمير غانم لباسم يوسف:تعالى وانا اقولك فين..فيديو

عاد من جديد الإعلامي الساخر باسم يوسف مقدم برنامج "البرنامج" بعد انقطاع دام لمدة ثلاثة أسابيع، عبر قناة "سي بي سي"، مساءاليوم الجمعة.

بدأ يوسف حلقة الليلة بتنويه ساخر، يلوم فيه الرئيس مرسي بتسببه في زيادة أعداد فريق عمل البرنامج بسبب كثرة زياراته الخارجية وخطاباته، كما سخر من الكتاب الذي صدر تحت اسم "إنجازات الرئيس مرسي".

وعرض "باسم" مقطع فيديو لأحد الدعاة بقناة الحافظ يقول فيها "أهم إنجاز للرئيس محمد مرسي هو دخول سجادة الصلاة لأول مرة بالقصر الجمهوري منذ 60 عامًا.

واختتم "باسم"، الجزء الأول من الحلقة بغناء أغنية بعنوان "حلقاتك إنجازاتك.. أهى النهضة بتفقس وتبيض"، كما استضاف البرنامج في حلقة اليوم الفنان الكوميدي سمير غانم

وسخرا سويا من حكم الإخوان وتصرفاتهم فى الفترة الماضية واكد نجم الكوميديا سمير غانم ان الفترة الحالية لا تحتاج لاعمال كوميدية لانها مليئة بالكوميدية يقوم بها السياسيين ، واختتم غانم كلامه لباسم الذى سأله عن الحل ، فقال له : تعالى وانا اقولك فين

يذكر أن الإعلامي الساخر قد شارك في منتدي الإعلام العربي بدبي، الأربعاء الماضي، من خلال جلسة نقاش بعنوان "الإعلام الساخر: هل تتسع له صدور العرب؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون