Translate

الأربعاء، 15 مايو 2013

بالفيديو.. شاروخان يرقص خليجي مع شذى حسون في حفل زفاف بدبي ويتقاضى 67 ألف درهم عن الدقيقة

في زيارة خاطفة توقف النجم الهندي الشهير شاروخان لمدة قصيرة بدبي نهاية الأسبوع الماضي، لحضور حفل زفاف في مدينة جميرا يوم الخميس، 9 مايو.

تصادف أن لبت الفنانة شذى حسون دعوة صديقتها إلى حفل زفافها، فتعرفت على شاروخان ودعته لمشاركتها الغناء والرقص على أنغام الموسيقى الخليجية وقدما سويا أغنية “انا المسكينة”.

شاروخان داعب الضيوف والمدعوين بحسه الفكاهي الشهير، حتى أنه رقص مع العديد من الحضور. وكان الملك خان قد حضر حفل الزفاف لمدة نصف ساعة فقط، ولكن هذا الوقت كان كافيا لأن يتحدث مع الجميع. ويبدو أن شاروخان في عجلة من أمره لذلك طار من دبي في نفس الليلة.

وذكرت معلومات صحافية أن سعر الدقيقة التي دفعتها العائلة لاستضافة خان بلغت 67 ألف درهم، وقد بلغ مجموع ما تم دفعه لخان لحضور النصف ساعة ما يقارب 2 مليون درهم.

وتعتبر دبي وجهة “جاذبة” للأثرياء الهنود، وغالبيتهم فضّلوا الاستقرار في هذه الإمارة دون سواها من المدن، وحتى العواصم الأجنبية.

ويدخل نجوم “بوليوود” ضمن أثرياء الهند الذين يعشقون “العيش” في دبي، فهي أقرب لهم من أي عاصمة أخرى، وآخر هؤلاء النجوم الممثل الأكثر شهرة أنيل كابور الذي اشترى شقة فاخرة في برج خليفة بـ25 مليون درهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون