Translate

الاثنين، 1 أكتوبر 2012

السقا الفنان الوحيد في جنازة أحمد رمزي.. وانهيار يسرا في السويد

 تم عقب صلاة عصر السبت الماضي تشييع جثمان الفنان أحمد رمزي، حيث ودعه أهالي العلمين وابنته وحفيده، وأهالي وموظفو قرية «هاسيندا» بالساحل الشمالي «العلمين»، التي كان يعيش فيها الفنان أيامه الأخيرة، وكانت المفاجأة انه لم يحضر من أهل الفن سوى الفنان أحمد السقا، الذي كانت تربطه به صداقة قوية، حيث حرص السقا على أن يكون مع جثمان أحمد رمزي حتى آخر لحظة قبل دفنه، بل إنه حرص على دفن الجثمان بيديه.

أوضح الفنان سامح الصريطي وكيل نقابة الفنانين، بحسب «بوابة الأهرام»، أن كريمة الفنان أحمد رمزي، كانت قد أبلغت النقابة عدم ترحيبها بالتواجد الإعلامي، والتواجد من زملاء الفنان عند دفنه، ولذلك احترم جموع الفنانين رغبة ابنته.

وأضاف الصريطي: كان من المقرر أن يسافر عدد كبير من الفنانين لتوديع جثمان رمزي، وتم استئجار أتوبيس خاص لهذا الغرض، ولكن تم إلغاؤه في اللحظات الأخيرة، حتى لا يتسبب في إيذاء مشاعر ابنته.

وفي نفس السياق تعيش الفنانة يسرا حالة من الحزن الشديد بعد رحيل الفنان أحمد رمزي الذي وصفته بالعملاق، وقالت إنه كان صديقا مقربا لها وأنها كانت على اتصال دائم به، وعلمت يسرا بنبأ وفاة رمزي أثناء وجودها بالسويد، حيث يتم تكريمها هناك، وقد انهارت ودخلت في موجة من البكاء المتواصل بمجرد علمها بالخبر.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون