Translate

الأحد، 14 أكتوبر 2012

كندا حنا: حبيبي “جنتلمان” ومن خارج الوسط الفني

 رفضت كندا حنا الكشف عن اسم “فارس أحلامها” لكنّها وصفته بـ”الجنتلمان” الطويل والبعيد عن الوسط الفني.

وقالت في برنامج “بعدنا مع رابعة” على قناة “الجديد” اللبنانية إنّ مسلسل “أهل الغرام” مع المخرج الليث حجو أتاح لها الانتشار السريع في الدراما السورية.

وأكدت أنّ شكلها وموهبتها لعبا دوراً في انتشارها، وعبّرت عن حبها وتمسكها بكل الألقاب التي تطلق عليها كـ “سندريلا الشاشة”، و”باربي الشاشة”، و”بطلة سوريا في الكاراتيه”.

ولم تخف إعجابها بنفسها، فأجابت على سؤالين طرحتهما عليها رابعة بالقول “كندا حنا هي نجمة مسلسل “صبايا”، ولو كنتُ مديرة مهرجان، لأعطيت كندا الجائزة”.

وأوضحت بطلة “بنات العيلة” أنّها تحبّ رشا شربتجي، وأنهما صديقتان في الحياة بعيداً عن علاقة العمل المنسجمة، مشيرة إلى أنّ المخرجة السورية لا تستدعيها لو لم تكن مناسبة للدور المناط بها.

ولم تبد كندا إحراجاً عند سؤالها عن السياسة والأزمة تشهدها سوريا، فقالت “لست محلّلة سياسية لكنني كمواطنة سورية أتمنى عودة أرضنا إلى ما كانت عليه، وأن يكون الشعب السوري يداً واحدة، ولا مشكلة عند أحد من الشعب السوري أن يكون شهيداً حتى تعمر البلاد تحت قيادة الرئيس بشار الأسد”.

يذكر أنّ كندا حنا كانت من الفنانات السوريات المتألقات في الموسم الدرامي الأخيرة وجسدت بطولة ثلاثة أعمال هي “ساعات الجمر”، و”صبايا4″ و”بنات العيلة”.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون