Translate

الخميس، 4 أكتوبر 2012

شقيقة جاكسون تتزوج مليارديرا قطريا

 ذكرت تقارير صحيفة الثلاثاء أن المطربة العالمية جانيت شقيقة ملك البوب الراحل مايكل جاكسون تخطط للزواج من خطيبها رجل الأعمال القطري وسام المانع في العاصمة القطرية نهاية العام القادم.

وأشار موقع “كويت نيوز” الإلكتروني نقلا عن صحف أميركية إلى أن جانيت وخطيبها ينويان أن يدخلا القفص الذهبي في الدوحة مسقط رأس العريس، في احتفالية ضخمة وصفت بأنها ستكون زواج القرن.

ويتوقع أن تبلغ تكاليف الزواج 20 مليون دولار من بينها 3 ملايين دولار تكاليف حضور المدعوين البالغ عددهم 500، فيما ينوي العريس إهداء ساعة روليكس بقيمة 10 آلاف دولار لكل مدعو.

وتبلغ شقيقة نجم البوب الراحل من العمر 46 عاما بينما يبلغ عمر القطري 36 عاما.
وصرحت جانيت جاكسون في وقت سابق أنه لا يوجد ما يمنع ارتباطها برجال أصغر منها، طالما هي تشعر بالسعادة معهم وهم كذلك، مضيفة أن السن ما هي إلا رقم في حياة الإنسان.

وسبق أن نفت النجمة الأميركية خطبتها للملياردير القطري، وذلك بعد ساعاتٍ من كشف برنامج تلفزيوني، عن صور لنجمة البوب بخاتم في يدها، عزز من الشائعات التي تناقلتها وسائل الإعلام حول أمر خِطبتها أنذك.

وقالت شقيقة ملك البوب، في لقاءٍ لها مع برنامج “صباح الخير يا أمريكا” على قناة ABC NEWS  في أكتوبر 2010: “أطلقوا الكثير من الشائعات حول زواجي، ولن أتحدث هنا عن علاقتنا، لكنني أعلنها بوضوح: أنا لست مخطوبة”، مؤكدةً أنها والملياردير القطري “في علاقة خاصة”.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون