Translate

الأحد، 14 أكتوبر 2012

تعليقات الفيس بوك وتويترعلي "قفزة فيليكس" التاريخية - تعليقات ساخره

 كعادتها، وبعد كل حدث هام، تشتعل مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر بالتعلقات الساخرة، بعد ربطها بالواقع المصري الحالي.

وكان ضمن ما جاء علي فيس بوك وتويتر في رد الفعل علي قفزة النمساوي المغامر فليكس باومجارتنر على القشرة الأرضية من حدود الغلاف الجوي، مئات من التعليقات، كان من بينها القوي السياسية.

وعلق دكتور محمد البرادعي علي الامر قائلا:" قفزة فيليكس قبل الدستور هو منتهى الديكتاتوريه يا لميس.، فيما قال حمدين صباحي : أطالب بإعادة الإنتخابات بعد القفزه.

وانتقد الثوار الامر: "إزاي يقفز فيليكس قبل حق الشهيد ؟"، في الوقت الذي اكد فيه الاخوان المسلمون انهم أول من دعا فيليكس للقفزة.

وكان باومجارتنر /43 عاما/وضع في كبسولة أسفل منطاد ضخم يعمل بالهيليوم أوصله من مدينة روسويل بولاية نيو مكسيكو الأمريكية إلى حدود الغلاف الجوي على ارتفاع يصل إلى 39 كيلومترا من كوكب الأرض.

ووجه الداعية الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل كلامه لفيلكس قائلا: "أنا سعيد جدا إنك قفزت القفزه دي"، بينما أكد البلطجي المقبوض عليه صبري نخنوخ انه وقف بجوار فيليكس وهو صغير وعلمه القفز.

ويري الملحن والمطرب عمرو مصطفى ان القفزه "فوتوشوب" وليست حقيقية، في الوقت الذي اكد فيه الشيخ عبدالمنعم الشحات ان "القفزة اصلا حرام"!!.

و يهدف فيليكس من القفزة الى تحطيم اربعة ارقام قياسية من بينها القفز من الكبسولة ليصبح أول انسان يحطم سرعة الصوت في سقوط حر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون