Translate

الخميس، 18 أكتوبر 2012

العريان معتذراً لجيهان منصور: حقك عليّ


اعتذر القيادي الإخواني المرشح لرئاسة حزب الحرية والعدالة عصام العريان عن واقعة هجومه على الإعلامية جيهان منصور مقدمة برنامج "صباح دريم"، مؤكداً أنه لم يقصد أي إهانة لها، وفي نهاية الحديث تقدم العريان بالاعتذار لجيهان منصور، قائلاً: "حقك عليّ".

وأضاف العريان خلال حواره مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج "90 دقيقة" على قناة المحور: "أنا كل ما قلته لها أنها تتلقى أموالا مقابل عملها، فتحدثي معنا بطريقة جيدة" وأفاد أنه لم يتلق مليما واحدا في أي قناة ظهر فيها.

يذكر أن العريان كان قد اتهم جيهان منصور بتعمد إحداث "شوشرة" على صوته خلال مداخلته الهاتفية للتعتيم على رأيه - على حد قوله.

وأكد خلال البرنامج أنه لا يريد الترشح في الانتخابات البرلمانية القادمة مشيراً أنه سيتفرغ تماما للحزب، وذكر أنه كان عضوا في مكتب الإرشاد.

وأشار إلى أن الإخوان لن يشاركوا في مظاهرة الجمعة المقبلة لأنهم منشغلون في الانتخابات الداخلية لحزب الحرية والعدالة.

ويذكر أن الإعلامية جيهان منصور تقدمت ببلاغ للنائب العام ضد عصام العريان بصفته وشخصه تتهمه فيه بسبها وقذفها خلال مداخلة هاتفية ببرنامج صباح دريم.

وأفاد البلاغ رقم 3874 لسنة 2012 أنه في حلقة صباح دريم يوم الأحد كان العريان القائم بأعمال رئيس حزب الحرية والعدالة، في مداخلة هاتفية مع المذيعة جيهان منصور التي فوجئت باتهامه لها بقوله "انتِ واخدة كام لتشويه سمعتنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون