Translate

السبت، 6 أكتوبر 2012

بوتن.. فارس أحلام خمس الروسيات

 بالرغم من أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتن سيحتفل بعد ساعات عدة بعيد ميلاده الستين، فإن هذا العمر المتقدم لم يؤثر على جاذبيته لدى النساء الروسيات، حيث كشف استطلاع للرأي عن أن واحدة من بين كل خمسة نساء روسيات تتمنى الزواج من بوتن وهو في هذه السن المتقدمة.

وبحسب صحيفة الإندبندنت البريطانية التي أوردت الخبر، فقد توجه مركز “ليفادا”، المتخصص في إجراء ااستطلاعات الرأي، بسؤال واحد محدد إلى أكثر من ألفي شابة من مختلف مناطق روسيا، وهو “هل تقبلين الزواج من بوتن؟”.

وجاءت الإجابات متفاوتة إلى حد بعيد حيث ردت 6% منهن بـ “قطعاً نعم” فيما أكدت 14% أنهن “على الأرجح” سيوافقن على الزواج من الرئيس الروسي، في حين أن 43% من الشابات أعربن عن رفضهن القاطع للفكرة، أما النسبة المتبقية لم تستطع أن تحدد موقفها أو لم تبد الاهتمام. 

واستطاع بوتن أن يرسم لنفسه صورة الرجل القوي في أذهان أغلبية الشعب الروسي، حيث تعمد في العديد من المناسبات أن يتم تصويره وهو يلعب الجودو (رياضته المفضلة) أو حتى أثناء رحلات الصيد التي يقوم بها، وهو ما دفع فريق غنائي نسائي من روسيا ليقدم في عام 2004 أغنية تسمى “رجل مثل بوتن”، وفيها تم ذكر العديد من المزايا التي يتمتع بها الرئيس الروسي والتي قد تتمناها أي امراة في زوجها، بحسب كلمات الأغنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون