Translate

السبت، 6 أكتوبر 2012

فيلم مقتل بن لادن في خدمة حملة أوباما

قرر قطب الإنتاج السينمائي في هوليود هيرفي وينشتاين، وهو أحد جامعي الأموال لحملة الرئيس الأميركي بارك أوباما، أن يبث قبل يومين من الانتخابات الرئاسية الأميركية في 6 نوفمبر القادم، أول فيلم يروي تفاصيل الغارة التي أدت إلى قتل زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن في باكستان.

ويعتقد أن توقيت بث الفيلم سيساهم في دعم حملة أوباما الانتخابية أمام منافسه الجمهوري ميت رومني، على اعتبار أنه أشرف على عملية مقتل المطلوب رقم واحد للولايات المتحدة منذ سنوات.

وسيبث الفيلم يوم الرابع من نوفمبر على قناة ناشيونال جيوغرافيك، بحسب ما أعلنت القناة نقلا عن رئيسها هوارد اوينز ووينشتاين الذي قال إن هذا الفيلم “سيخاطب جميع الأميركيين”.

والفيلم الذي أخرجه جون ستوكويل وأنتج للعرض لاحقا في قاعات السينما من قبل نيكولا شارتييه، سيكون أيضا متاحا على موقع نتفليكس.

وفي الإعلان عن الفيلم الذي بث الجمعة على الإنترنت يقول الممثلون وهم فريق الغارة: “سنكون الفريق الذي يمحو أسامة”، و”رئيس الولايات المتحدة يضع رئاسته في الميزان في هذه المهمة”.

وكان أوباما أعطى شخصيا الإذن لفرقة الكوماندوس التي قضت على زعيم القاعدة في الثاني من مايو 2011 في معقله في مدينة أبوت أباد في باكستان.

ووينشتاين منتج العديد من الأفلام الشهيرة مثل “ذي إنغلش باشين”، و”ذي آرتست” وآخر أفلام “رامبو”، وهو مؤيد معروف للحزب الديمقراطي.

ونظم في أغسطس على شاطئ بحر ويستبورت في ولاية كونكتيكوت (شرق) حفل جمع أموال لباراك أوباما أثناء عشاء لخمسين شخصا، دفع كل مشارك فيه 38500 دولار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون