Translate

الجمعة، 12 أكتوبر 2012

عربي يدير شبكة للمتاجرة بالخدم الآسيويات بالدمام



تمكنت الجهات الأمنية السعودية من القبض على شخص عربي يدير شبكة متخصصة للمتاجرة بالخدمات الآسيويات في الدمام، حسبما ذكرت صحيفة (اليوم) التي تصدر من الدمام .

وبحسب الصحيفة فقد داهمت شعبة البحث والتحري بدوريات جوازات الدمام وأعضاء بهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر منزل مقيم من جنسية عربية في حي البادية بمدينة الدمام، وضبطت بداخله أكثر من 10 خادمات من جنسية آسيوية و واحدة ادّعى بأنها زوجته، وتبيّن أنه يُقيمُ معها علاقةً غير شرعية.

المقيم يعمل سائق لموزين لدى شركة ويتعاون مع أحد مكاتب الإستقدام، وهما معروفتان بالدمام ويقوم بتهريب الخادمات من منازل مكفوليهن بعد الإتفاق معهن خلال تواجدهن بالأسواق والمجمّعات بتوفير فُرص عملٍ لهن برواتب مغرية بالإستعانة بسيدة من ذات جنسية الخادمات يدّعي المقيم بأنها زوجته.

وجاءت مُداهمة المنزل والعثور على الخادمات بداخله بعد مراقبة السائق الذي تبيّن أنه يقوم بتهريب الخادمات بمساعدة من يدّعي أنها زوجته وتقطُن معه بمنزله، واتضح ان العلاقة التي تربطه بالسيدة منذ مدة طويلة غير شرعية ،وهي مخالفة لنظام الإقامة ، حيث تمّ القبض عليه وبرفقته خادمات يقوم بتوصيلهن لمنازل تم الإتفاق مع أصحابها على تشغيلهن بالتنسيق مع مكتب الإستقدام وجاري التّحَقُق من سلامة أنظمته وعدم مخالفته للأنظمة.

وكان هذا الشخص خلال عمله بتهريب الخادمات وتشغيلهن يقوم بالإنتقال بهن من مكان لآخر بعد الباسهن عباءات، ويعرف عن السيدة التي برفقته بأنها سيدة سعودية يقوم بتوصيلها كي يبعد الشبهة عنه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون