Translate

الثلاثاء، 23 أكتوبر 2012

شريهان تعود للتلفزيون ب "دموع السندريلا" بعد غياب سنوات طويلة


أكدت الفنانة المصرية شريهان أن المؤلف محمد الحناوي أوشك على الانتهاء من كتابة مسلسلها “دموع السندريلا”، حيث إنه حالياً في الربع الأخير ليبدأ بعد ذلك مرحلة ترشيحات المخرج وفريق العمل المشارك.

وقال جمال أنور، المتحدث الإعلامي باسم شريهان، للعربية.نت إن المؤلف محمد الحناوي اقترب كثيراً من كتابة الجزء الأخير من ورق المسلسل الذي يحمل عنوان “دموع السندريلا”، والذي يمثل العودة للفنانة شريهان إلى الساحة التمثيلية بعد غياب سنوات طويلة بسبب ظروفها المرضية التي ألمت بها.

وعن حقيقة تولي المخرج خالد يوسف مهمة إخراج العمل ومن قبله خالد الحجر، قال جمال إن تعدد كل هذه الأسماء شيء يؤذينا بشكل كبير؛ لأن في النهاية من سيتولى إخراج العمل هو مخرج واحد فقط وهو ما يضعنا بالتأكيد في موقف محرج للغاية، وهو الشيء الذي أغضب شريهان أيضاً التي تكنّ الاحترام والتقدير لأسماء كل هؤلاء المخرجين الكبار.
وأوضح جمال أنه سواء هو أو شريهان لا يقومون بالتصريح حول هذا المسلسل، ولكن هناك بعض الصحافيين يتبرعون بكتابة أخبار ولا يلتفتون سوى لمصلحتهم الشخصية.

وأضاف المتحدث الإعلامي باسم شريهان: “أرجو أن تكف الأقلام قليلاً عن الحديث عن الترشحيات، خاصة أن العمل لم تكتمل كتابته بعد”، وأشار إلى أن الترشيحات ستكون من مهمة المخرج، حيث لابد من اختيار المخرج للفريق، خاصة أن شريهان تحرص على العمل بطريقتها القديمة، وليس بالطريقة الحديثة المتبعة حيث الأبطال هم من يختارون المخرج

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون