Translate

الاثنين، 15 أكتوبر 2012

مي عزالدين تقاضي منتحلي شخصيتها على تويتر وفيسبوك


قررت الفنانة مي عز الدين مقاضاة الأشخاص الذين يحاولون تشويه صورتها وذلك بانتحال شخصيتها على مواقع التواصل الاجتماعي سواء على “فيسبوك” أو “تويتر”.

وفي تصريحات خاصة لـ”العربية.نت” قالت ميّ إنها شعرت بغضب شديد حينما أبلغها بعض أصدقائها بأن هناك شخصيات وهمية تتحدث باسمها للجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي وبشكل غير لائق وتعالٍ وغرور.

لذا قررت ميّ في حال استمرار هذه الصفحات مقاضاة هؤلاء، وتساءلت كيف يسمح أحد لنفسه بأن يتحدث باسم شخص آخر، أليس هذا كذب واستغلال ومحاولات تشويه لسمعة الشخص.

وأضافت إنها لا تمتلك سوى حساب واحد فقط على “فيسبوك” وآخر على “تويتر” وما عدا ذلك فلا يوجد، وبالإضافة إلى هذين الحسابين وجود صفحتين شخصيتين لها يشرف عليهم بعض الأعضاء لكن بعلمها هي شخصياً.




“عمر وسلمى”
وعلى الجانب الفني وعن حقيقة وجود جزء رابع من فيلم “عمر وسلمي” مع تامر حسني، قالت إنه لم يتم التحدث في هذا الأمر على الإطلاق، ولكن لو كان من الممكن لِمَ لا، خاصة أن العمل به قماشة واسعة جداً ومن أكثر الأعمال التي حققت نجاحاً مع الكبار والصغار، وكنت سعيدة جداً بأن هناك بعض الأمهات والآباء يستوقفونني في الشارع يقولون لي إنهم أطلقوا على أبناهم أسماء عمر وسلمى.

وكشفت ميّ عن تحضيرها لعمل تلفزيوني تعود به إلى جمهورها في شهر رمضان القادم، خاصة أنها متغيّبة منذ فترة، ويعود ذلك إلى ضعف النصوص المقدمة لها. مصرحة بمشاركتها في فيلم “لبن العصفور” مع الفنان خالد صالح، ورافضة الكشف عن أي تفاصيل تخصّه حالياً.
الجدير ذكره أن آخر مشاركات ميّ سينمائياً كانت من خلال فيلمها “جيم أوفر” مع الفنانة يسرا والمخرج أحمد البدري






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون