Translate

الأربعاء، 24 أكتوبر 2012

منة شلبي: أنا عاملة زي عسكري المرور

 أعربت الممثلة المصرية منة شلبي عن استيائها من سوء فهم بعض تصريحاتها الصحفية التي قالت فيها إنها تشعر أحياناً بأن أموالها من الفن حرام

منة أوضحت مقصدها من هذه التصريحات قائلة: «ما قلته هو أنني أشبه نفسي دوماً بعسكري المرور الذي يعمل ليل نهار، وفي أوقات البرد وفي أوقات الشمس الحارقة، أنا أؤدي مهمتي غير عابئة بأي تعب يعتريني، لذا فأنا دوماً أعمل على الدور وأتعب جداً وأجتهد».

الممثلة الشابة أضافت: «إن شعرت أنني قصرت في التحضير أو التجهيز أو أن المهمة كانت سهلة بعض الشيء يأتيني شك بأنني تقاضيت أجراً حراماً، إذن فهذا ما قلته وهذه هي فكرتي عن الفن والعمل عموماً، قد أكون مخطئة، ولكنني أقول ما أشعر به، وأقتل نفسي تعباً ومجهوداً، هذه هي وجهة نظري التي أؤمن بها، ولكل منا قناعاته وآراءه التي يعتنقها، لكنني لن أتنازل عن هذا الرأي إطلاقاً

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون