Translate

الخميس، 4 أكتوبر 2012

(تاج محل) جديد في دبي عام 2014

كشفت شركة إماراتية عن أنها تعتزم إنشاء مبنى جديد في دبي،يماثل مبنى “تاج محل” التاريخي الشهير في الهند في الشكل ويفوقه في الحجم.

وقال سالم الموسى،رئيس مجلس إدارة شركة “فالكن ستي أوف وندرز” لوكالة الأنباء الألمانية مساء الثلاثاء إن “تاج محل الجديد” سينتهي تنفيذه بحلول الربع الأخير من عام ،2014 وسيكون بمثابة مزار للسائحين الذين يزورون دبي على مدار العام.

وأضاف على هامش معرض “سيتي سكيب” الذي انطلق في دبي أمس أن المشروع يحمل اسم “التاج أرابيا” وسوف يحاكي في تصميمه المبنى الأصلي لكن سوف يكبره بمرات عدة،وستحيط به مساحات خضراء على طراز حدائق المغول الشهيرة.

وأشار إلى أن المبنى تشيده شركة فالكنبالتعاون مع شركة هندية،وسيضم داخله وحدات سكنية وتجارية وسوقا للمجوهرات ومحلات خاصة بالزفاف.

وأضاف :”سيكون التاج الجديد الوجهة الجديدة لحفلات الزواج خصوصا للجالية الهندية التي يقدر عددها بمئات الآلاف في الإمارات ودول الخليج،مشيرا إلى أن بعض نجوم السينما الهندية أبدوا رغبتهم بتصوير أفلامهم في المبنى الجديد عند اكتماله.

ولفت الموسى إلى أن المشروع يقام ضمن مدينة “فالكن” التي ستضم أيضا نماذج لعجائب الدنيا،ومنها الأهرامات وبرج بيزا المائل وحدائق بابل المعلقة وسور الصين العظيم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون