Translate

الأحد، 14 أكتوبر 2012

فساتين النجمات في مهرجان أبو ظبي السينمائي 2012، الأفضل والأسوأ

 افتتح مهرجان أبو ظبي السينمائي يوم الخميس الماضي بحضور عددٍ كبيرٍ من نجوم الشاشة الفضية من العالم العربي والغربي، وكان ضيف الشرف الممثل الشهير ريتشارد غير.

وعلى السجادة الحمراء شاهدنا النجمات بفساتين مثيرة للاهتمام إما لجمالها أو تواضعها أو غرابتها.

مايا دياب وفتحة فستان أنجلينا جولي

مايا دياب كالعادة أظهرت الكثير من جسدها عبر فستانٍ أسود مع تفاصيل cut-out وفتحة ساق عالية ذكّرتنا بفتحة فستان أنجلينا جولي في أوسكار 2012، أما إلهام شاهين فلم توفّق بقصّة الفستان التي أبرزت منظقة الصدر لديها بشكلٍ فجّ.

زهرة عرفات الأفضل

الممثلة العراقية آلاء شاكر تألقت بفستانٍ فضي براق إلا أنها أخفقت من حيث المكياج والتسريحة، أما زهرة عرفات فكانت طلتها موفقة من حيث الفستان والشعر والمكياج.

الممثلة اللبنانية كارمن لبّس اختارت ستايل فساتين الـ Prom المنفوشة والمزينة بالبرّيق، لكن الشيء الوحيد الجميل في الفستان كان لونه.

المبالغة في البساطة

منّة شلبي تحاول دوماً أن تكون ذات طلة بسيطة وجميلة وهو أمرٌ مرحب به في ظل الإطلالات المبالغ بها التي تتحفتا بها الكثير من نجمات العرب، إلا أن خيار منة هذه المرة جاء كاجوال زيادةً عن اللزوم من حيث الفستان وتسريحة الشعر، وكأنها ذاهبة إلى حفلٍ على الشاطئ وليس إلى افتتاح مهرجانٍ كبير.

فستان بدرية أحمد: الأسوأ!

ومن الإطلالات المخيّبة الأخرى طلة الممثلة مريم حسين التي بدت كقالب حلوى الزفاف وربما كان الفستان سيدو أفضل لولا حلقة الريش التي أحاطت به أسفل الخصر.

أما صاحبة أسوأ طلة على الإطلاق فهي الممثلة الإماراتية بدرية أحمد التي اختارت فستاناً أسود قصير مفتوح عند الصدر مع جاكيت سوداء طويلة وجزمة بساق عالية. هذه الطلة كان يجب أن تبقى في خزانة فيلم Adam’s Family!















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون