Translate

الثلاثاء، 28 فبراير 2012

السبكى : قمر اللبنانية ستكون نجمة المرحلة القادمه


اعرب المنتج السينمائى محمد السبكى عن سعادته بنجاح المطربة قمر اللبنانية فى اتقان اللهجة الشعبية المصرية فى وقت قياسى جدا، استعدادا لتصوير دورها فى الفيلم السينمائى الجديد ''اربعه على واحدة'' ، وهو اسم مؤقت.

أكد السبكى على انه كان يتوقع ان تأخذ قمر وقت اطول من هذا بكثير فى اتقان هذه اللهجه، بحكم انه لايوجد سابق معرفه لها بها الا انه فوجئ بها تجتاز هذه الخطوه الصعبه فى وقت قصير جدا مما يعنى وجود استعداد قوى لديها لاثبات قدراتها كممثلة واعده فى السينما المصرية خلال الفترة القادمه .

يذكر ان الفيلم كان من المقرر بدأ تصويره منذ ثلاثة اسابيع، وفوجئ السبكى بصعوبة تحدث قمر باللهجة الشعبية المصرية، فقرر تأجيل الفيلم والحاقها بورشة مروة جبريل حتى تتقن هذه اللهجة خاصة وانها ستقدم فى الفيلم اكثر من اغنية شعبية بنفس الطريقة التى سبق له من قبل تقديم نيكول سابا بها فى فيلم ''قصة الحى الشعبى'' .

تجسد قمر فى فيلم ''اربعة على واحدة'' شخصية امرأة جميلة يتسابق اربعة من الرجال هم محمد رمضان وكريم محمود عبدالعزيز وسعد الصغير ومحمود الليثى على الفوز بها، الفيلم من تأليف سيد السبكى ويشارك فى بطولته ايتن عامر وايمان السيد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون