Translate

الجمعة، 25 أبريل 2014

بالصور- عبير صبري تبحث عن عريس بأقصى سرعه

نشرت الفنانة عبير صبري مجموعة صور جديدة

ولم تستبعد عبير صبري الزواج مرة أخرى قائلة: ليست لدي مشكلة في الزواج مرة أخرى وأحلم بذلك، وأتمنى أن أجد الرجل المناسب الذي يستطيع أن يحتويني كامرأة ويملأ حياتي بالحب والسعادة، فالحياة تدور على أساس المشاركة بين الطرفين، ولا يوجد إنسان يستطيع أن يعيش بمفرده، كما أنني أحلم بإنجاب أطفال من البنات والأولاد وأكون أسرة صغيرة، لكنني لا أعيش قصة حب حاليا، وإذا حدث ذلك فسأعلن على الفور.

وعن مواصفات فتى أحلامها ردت: ليس لدي مواصفات شكلية لأن الرجل لا يمتاز بجماله، لكنني أحرص على عدد من المواصفات الشخصية، وهي أن يكون صادقا وطموحا ومحبا للنجاح في كل خطوة بحياته، وأن يكون لديه قسط من التدين والأخلاق والثقافة، والأهم أن يحترم مهنتي كفنانة ويقدرها ويساعدني في تحقيق نجاحات فيها، ويكون مقتنعا بأن المرأة هي نصف الحياة، فلا بد أن تشاركه في قراراته مثلما تشاركه حياته.


هناك تعليق واحد:

  1. عندك مواهب بارزة جدا
    بس لو نشرتي هذا الاعللان قبل شهر لكنت تقدمت بس حظك عاطل سبقتيك واحدة لحمها كله لي انا وبس

    ردحذف

المتابعون