Translate

الثلاثاء، 1 أبريل 2014

يصور طليقته عاريه مع زوج أمه ليجبرها على التنازل عن شقتها .

أمر إيهاب العوضى وكيل أول نيابة الهرم بسرعة ضبط وإحضار شخصين وسيدة لاتهامهم بهتك عرض ربة منزل، وإجبارها على التوقيع على إيصالات أمانة، والتنازل عن الشقة التي تملكها لصالح زوجها السابق، كما أمرت النيابة بطلب تحريات المباحث حول الواقعة، وسماع شهادة أحد الشهود.

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا من ربة منزل تدعى “و.م” أكدت فيه أن زوجها السابق، طلب منها مقابلتها داخل الشقة التي تمتلكها، وفي الموعد المحدد حضر المتهم بصحبة والدته وزوج والدته، وبحوزتهم سلاح ناري، وقاموا بإجبار المجني عليها على التوقيع على إيصالات أمانة للمتهم الأول، كما جعلوها توقع على عقد بيع للشقة التي تمتلكها.

وأضافت المجني عليها، أنه بعد موافقتها على التوقيع على عقد البيع، قام المتهم بإجبارها على الدخول إلى إحدى الغرف، ودخلت والدته وقامت بخلع ملابس المجني عليها، وخلع المتهم الثاني ملابسه أيضا، وقام المتهم ووالدته بتصوير المجني عليها وهي عارية تماماً وبجوارها المتهم الثاني زوج والدة المتهم الأول”، كوسيلة للضغط عليها.

وبسؤال المجني عليها أمام النيابة، أكدت ما جاء في بلاغها وقدمت إلى النيابة التسجيلات التي دارت بينها وبين المتهمين، وقالت إن المتهمين ساومها على تنازلها عن الشقة التي تمتلكها، فأمرت النيابة بضبط وإحضار المتهمين، بعد أن وجهت لهم تهم هتك العرض، وحيازة أسلحة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون