Translate

الجمعة، 7 فبراير 2014

الجارالله : عليا الطلاق السيسي حيترشح والخليج ينتظر ترشحه اكثر من المصريين

 قال الكاتب الصحفي أحمد الجار الله رئيس تحرير جريدة السياسة الكويتية إن المشير عبد الفتاح السيسى حسم أمره ولا داعى لحالة الاختلاط لدى الكثير من السياسيين مضيفا "على الطلاق السيسى هيرشح نفسه".

وأضاف الجار الله خلال مداخلة هاتفية ببرنامج الصورة الكاملة مع الإعلامية ليليان داوود على قناة أون تى في أن تولى المشير السيسى الحكم هو تعبير عن إرادة الشعب ولا يعيبه خلفيته العسكرية والحديث عن رد الفعل الدولى من ترشيحه مجرد مخاوف ليس لها أي أساس.

كما أكد الكاتب الصحفي أحمد الجارالله، رئيس تحرير جريدة "السياسة الكويتية"، أن حواره مع المشير عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع، هو الثاني له، موضحًا أنه جلس مع السيسي أثناء حواره معه لمدة ساعتين.

وأشار الجارالله، خلال مداختله الهاتفية ببرنامج "ممكن" الذي يقدمه الإعلامي خيري رمضان، إلى أنه لم ينشر جميع الأشياء الخاصة بحواره مع المشير السيسي، موضحًا أنه له حق الاحتفاظ بها، وتابع "سأنشرها عندما يحين الوقت المناسب".

وقال الكاتب الصحفي إن السيسي هو الرئيس المقبل لمصر، مشددًا على أن الحوار الذي داره بينه وبين السيسي لقي ردود فعل رائعة في الخليج العربي.

وتابع قائلاً "التقيت المشير السيسي يوم الثلاثاء الماضي"، موضحًا أن مواقع التواصل الاجتماعي التي هاجمتني تنتمي لتنظيم الإخوان.

وأضاف رئيس التحرير أن الخليج العربي ينتظر ترشح السيسي أكثر من المصريين أنفسهم.

واختتم الجارالله تصريحاته مؤكدًا أن السيسي رجل شديد الوطنية وعليه هموم تحقيق أحلام الشعب المصري، موضحًا أنه خلال حواره معه لم يتطرق إلى الحديث عن قطر، مشيرًا إلى أنه يقدر تصريحات حازم الببلاوي، رئيس الوزراء، حول الأزمة بين البلدين.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون