Translate

الأربعاء، 8 يناير 2014

مليونير عربي يخطب طالبة برازيلية عرضت عذريتها للبيع بمزاد


أعلنت طالبة برازيلية طرحت عذريتها للبيع في مزاد على الانترنت للمرة الثالثة، لكنها قالت إنها تدرس قبول طلب للزواج، تقدم به 'مليونير عربي'.

كاترينا تتصدر

وتصدرت كاتارينا ميغليوريني، 21 عاما، عناوين وسائل الإعلام لأول مرة العام الماضي عندما بدأت المزاد لبيع عذريتها، ولكن على الرغم من تقديم مليونير ياباني عرضا بنحو 780 الف دولار، إلا أن الصفقة لم تتم.

لكن الفتاة فتحت المزاد مرة أخرى في نوفمبر/تشرين ثاني الماضي، وأعلنت الآن أنها تريد تمديده بعد تاريخ انتهائه الذي كان مقررا في 12 ديسمبر/كانون أول، إلى فبراير/شباط، وفقا لما أورده موقع 'هافينغتون بوست' الإخباري.

وادعت الطالبة انها تلقت عرضا بقيمة 440 ألف دولار هذه المرة، لكنها الآن تريد تمديد فترة المزاد بينما تدرس عرضا للزواج من مليونير عربي.

عرض ينطوي على احتمالية الزواج

وقالت ميغليوريني للموقع 'قررت مواصلة لأنني تلقيت عرضا من مليونير عربي، وأنا أفكر في ذلك، لأن هذا العرض ينطوي على احتمالية الزواج'.

وأضافت 'قال (المليونير العربي) انه يتحدث 11 لغة وإن عمره بين 35 و40 سنة، وإنه رجل وسيم و ذكي جدا ... وهو يعيش في قصر جميل يظهر من خلال كاميرا الويب'.

وانتهى 'تقديم العطاءات' في 12 ديسمبر/كانون أول، لكن ميغليوريني قالت إن الحد الأدنى للعطاء هو 100 ألف دولار، مشيرة إلى أن هدفها هو الحصول على 1.5 مليون دولار.

وأشارت إلى أن المليونير العربي عرض عليها مبلغ 1.5 مليون دولار لتتخلى عن المزاد، من أجل الزواج منه والانتقال إلى بلاده (التي رفضت ذكر اسمها).

هناك تعليق واحد:

  1. مليونير عربي يخطب طالبة برازيلية عرضت عذريتها للبيع بمزاد

    ردحذف

المتابعون