Translate

الثلاثاء، 28 يناير 2014

عيسى لأبو الفتوح : إترشح للرئاسة عشان تعرف حجمك الحقيقي

حلل الإعلامى إبراهيم عيسى بيان القوات المسلحة الذي أصدر البارحة الذى قرر فيه المجلس أحقية المشير السيسى بأن يتصرف وفق ضميره الوطنى في حال أراد الترشح لرئاسة الجمهورية إستجابة لرغبة الشعب المصري من عدمه قائلا : " بأن البيان خير المشير السيسي للترشح من عدمه تاركا الإختيار أولا وأخيرا له دون فرض لوجهة نظر معينة " .

وأضاف " عيسى " من خلال برنامجه " 25/30 " المذاع على قناة " أون تى فى " بأنه ذهبت شعبية الجيش وقت قيادة المشير حسين طنطاوي والفريق سامي عنان ، ولكن إستطاع السيسي إستعادة الشعبية مرة أخرى بعد توليه المسؤولية ، وعمل على إصلاح الصورة الذهنية المشوهة بعد عام ونصف من قيادة المجلس العسكري للفترة الإنتقالية .

وتسائل الإعلامى عن قرار الرئيس عدلي منصور بترقية الفريق عبد الفتاح السيسي إلى رتبة المشير ، والتي تعد أرفع رتبة عسكرية على الإطلاق ، متسائلا : " هل كان عبد الفتاح السيسي بحاجة إلى رتبة المشير ؟ " .

وعلى نفس الوتيرة – تسائل إبراهيم عيسى عن : هل من منافس للمشير عبد الفتاح السيسي في إنتخابات الرئاسة ؟ ، معبرا : " لو هناك معارضين للسيسي فيجب عليهم الترشح لإنتخابات الرئاسة أمامه " .

وإستعرض " عيسى " من خلال برنامجه ترشح " حمدين صباحى وعبد المنعم أبو الفتوح " ، متوجها برسالة إلى " عبد الفتوح " مفادها : " إدعوك للترشح للإنتخابات الرئاسية لمعرفة حجمك الحقيقي " .

وعلى وجهة أخرى – أكد " عيسى " على أن الدكتور حازم الببلاوى لن يرحل فى التعديل الوزارى الجديد فى ظل حكم الرئيس عدلى منصور ، مؤكدا على أنه سيظل بالوزارة إلى أن يتم تعيين الرئيس الجديد .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون