Translate

الأربعاء، 8 يناير 2014

"اغتصاب هيفاء وهبي" في درج الرقابة

يبدو أن فيلم هيفاء وهبي الجديد «حلاوة روح» سيثير أزمة في مصر، إذ قررت الرقابة على المصنفات الفنية تأجيل التصريح بعرضه.

وذكر موقع «أنا زهرة» من مصادر داخل الرقابة أن رئيس جهاز الرقابة على المصنفات الفنية المصرية أحمد عواض قرر تأجيل الموافقة على تصريح الفيلم لغاية مشاهدته كاملا، علما أنه لم يرى حتى الآن النسخة النهائية.

لكن عواض قدم ملاحظاته على الفيلم، مؤكدا أنه يتضمن مجموعة من «الألفاظ الخادشة للحياء». ورصدت المشاهد التي توقعت أن تثير جدلا واسعا عند عرض الفيلم أبرزها القبلات التي تجمع البطلين هيفاء وباسم سمرة، بالإضافة إلى مشهد الاغتصاب الذي يجمعها بالممثل محمد لطفي ضمن الأحداث، علما أن النجمة اللبنانية اشترطت إخلاء الاستديو حتى تصور هذا المشهد الذي استغرق حوالي عشر ساعات.

من جانبه طرح المخرج المصري سامح عبدالعزيز صورة ثانية من فيلم «حلاوة روح»، وتظهر بهذه الصورة هيفاء فقط، دون الأبطال الآخرين المشاركين في الفيلم. ويواصل عبدالعزيز التصوير حيث انتهى من معظم المشاهد الداخلية، ولم يتبق إلا بعض المشاهد الخارجية، ولم يحدد الموعد النهائي لعرضه، في انتظار أن ينتهي من تصوير جميع المشاهد.

يذكر أن "حلاوة روح" بطولة هيفاء وهبي ومحمد لطفي وصلاح عبد الله وكريم الأبنودي، إخراج سامح عبد العزيز، تأليف علي الجندي، إنتاج محمد السبكي، ويدور في إطار إجتماعي رومانسي حول إمرأة  تدعى "روح" (هيفاء وهبي) تواجد الكثير من المشكلات في حياتها بعد سفر زوجها وعدم اكتراثه لها ولإبنها فتحاول التغلّب عليها ومواجهة المجتمع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون