Translate

الخميس، 2 يناير 2014

حكم مصري يتجنب رفع إشارة رابعة بطريقة مثيرة

لجأ الحكم المصري محمد علي شطا، إلى طريقة جديدة لتجنب رفع "شعار رابعة"، خلال مباراة الجونة والإنتاج الحربي، في الجولة الثانية من الدوري المصري، فبعد أن قرر احتساب 4 دقائق كوقت بدل من الضائع، وجد "شطا" نفسه في موقف لا يحسد عليه، بسبب تخوفه من رفع الشعار الشهير، مما اضطره إلى تقسيم الرقم 4 عن طريق رفع إصبعين من كل يد.

وفوجئ الحكم الرابع والجهازان الفنيان بوضع "شطا" الصافرة في فمه ورفع إصبعين من كل يد للإشارة إلى الأربع دقائق المحتسبة، حيث طالب الجهاز الفني للجونة بدقيقتين فقط، فيما طالب الجهاز الفني للإنتاج بأربع دقائق، قبل أن يحسم الحكم الرابع الموقف وقام برفع 4 دقائق كوقت بدل من الضائع.

ونقلت صحيفة "المصري اليوم" تصريحات "شطا" عقب المباراة، حيث أكد أنه رفض رفع الإشارة بأربع أصابع، ولجأ إلى رفع إصبعين من كل يد للإشارة إلى 4 دقائق على اعتبار أن الإشارة بالأربع أصابع أصبحت مجرمة قانوناً، وحتى لا يستغلها أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي والإخوان لصالحهم.

يذكر أن اللاعب أحمد عبدالظاهر مهاجم الأهلي المصري الذي سبق له التلويح بـ"إشارة رابعة"، عقب تسجيله هدفاً في نهائي دوري أبطال إفريقيا، تم إيقافه عن اللعب محلياً من قبل مجلس إدارة النادي وتوقيع غرامة مالية عليه وحرمانه من المشاركة في كأس العالم للأندية وإعارته إلى أحد الأندية الليبية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون