Translate

الخميس، 16 يناير 2014

بالفيديو.. رغدة: إدوا الكرسي لحمدين نص ساعة عشان يهدأ

في تصريحات خاصة لتليفزيون "الجديد" أطلقت الممثلة السورية رغدة العديد من التصريحات النارية، حيث أكدت أنها مع حرية الفكر والديمقراطية، وترفض رأى من يطالبون بقتل كل ملتح، موضحة أنها ضد إراقة دم أي إنسان وليس العرب فقط، باستثناء من هم من نسل أرئيل شارون رئيس الوزراء الإسرائيلى الذي مات منذ يومين.

ووجهت رسالة إلى بشار الأسد بأنها معه ومع سوريا ومع الجيش العربى السوري حتى النهاية، موضحة أنها مع الجيش الأول في سوريا، والجيش الثانى والثالث في مصر، مضيفة أن سوريا تواجه "الطاعون" حاليًا.

وقالت رغدة: إن حمدين صباحى هو من يقود الحملة الإعلامية ضدها بسبب انتمائها لحزب "حماة مصر" الذي أسسه الفريق جلال هريدى مؤسس الصاعقة المصرية، وهو الأمر الذي أزعج حمدين صباحى، قائلة له: "اهدى شوية".

وسخرت رغدة من حمدين بتوجيه رسالة للمصريين بأن يتركوا لحمدين كرسى الرئاسة نصف ساعة لكى يهدأ، متسائلة "مالك ومالى يا حمدين؟، اللى فات فات، لكن اللى جاى إنت اللى ابتديته، نفسى طويل خللى بالك، لأنى تربية حافظ الأسد".

كما تحدثت رغدة عن المقاطعة الفنية لدول الخليج لها، مؤكدة أن الكويت ستعود للعراق قريبًا كجزء منها وليست كدولة مستقلة، وهو الأمر الطبيعى.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون