Translate

الخميس، 2 يناير 2014

هيفاء استقبلت العام الجديد بشعر أحمر

 الفنانة اللبنانية هيفاء ظهرت بفستانين براقين وبصبغة شعر جديدة لإبهار الجمهور الذي قدم لمشاهدتها خلال حفل رأس السنة ببيروت.


هيفاء وهبي تفادت التصريحات الصحفية قبل الحفل حتى لا يكتشف لون شعرها

بيروت - قضت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ليلة رأس السنة مع محبيها في حفل أحيته في “الفوروم دو بيروت” وقد شاركها فيه الفنّان عاصي الحلاني.

واختارت وهبي توديع الـ2013 باللون الأحمر ليسطع نجمها بقوة في باقي السنين، حيث تميز مسرح الحفلة بعنصر الإبهار وأطلّت هيفاء بلوك جديد، حيث صبغت شعرها باللون الأحمر، وارتدت فستانيْن مثيريْن للغاية أظهرا جمالها ومفاتنها، وقدمت هيفاء لوحات استعراضية مميزة مع فرقة راقصة، وغنّت أبرز أغنياتها على وقع تصفيق الجمهور، ورقصه وتفاعله.

ورحبت هيفاء بضيفيها الممثلين المصريين ماجد المصري وأحمد زاهر، اللذين يشاركانها بطولة مسلسلها الجديد “كلام على ورق”. كما حضر الحفل الممثّل المصري ومقدم برنامج "ذا فويس" محمد كريم، الذي تجمعه صداقة وطيدة بعاصي الحلاني، وكذلك بهيفاء التي مثّل معها في فيلمها الأول مع المخرج خالد يوسف “دكّان شحاتة”.

وتميز حفل هيفاء وعاصي بالتنظيم، وكبر مساحة الصالة، وكذلك ديكور المسرح، الذي أتاح للجميع رؤية الفنانين بشكل واضح دون عوائق.

وفي الكواليس امتنعت هيفاء قبل الحفل عن التصريحات الصحافية حرصا على عدم كشف المفاجأة التي أعدتها للجمهور بظهورها بالشعر الأحمر.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون