Translate

الجمعة، 17 يناير 2014

ضاحى خلفان : المنطقة العربية " تعشق " الفريق السيسى...فيديو

أكد الفريق ضاحى خلفان أن وزير الدفاع المصرى الفريق عبد الفتاح السيسى يتمتع بحب كبير وقبول عريض فى المنطقة العربية كلها وليس فى دولة الإمارات فقط , فالكل يعشق السيسى .

وواصل خلفان خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى محمد الغيطى، فى برنامج " صح النوم " على قناة "التحرير" مساء اليوم الخميس، هجومه على جماعة الإخوان الإرهابية، وقال: "إنهم حطموا كل المقاييس فى "الرذائل"، وأنهم أينما وجدوا فى مكان أذاقوا الناس الأمرين، وأفسدوا فى الأرض ليس فى مصر فقط وإنما فى العالم كله".

وهنأ نائب القائد العام لشرطة دبي، الشعب المصري، بالإقبال الكاسح على التصويت بـ"نعم" على مشروع الدستور الجديد، وأوضح أن من شارك فى التصويت على الاستفتاء أدرك أن مصلحة البلد العليا لا يعلوها أى شيء.

وأكد أن السبيل لإستعادة السلطة التى يزعم الإخوان أن الجيش سلبها منهم، تكون بالتوجه للقضاء وليس بالتفجيرات التى يقوموا بها ضد المصريين، مضيفًا: "نحمد الله أن مصر خرجت من نفق الجماعة المظلم"، داعيًا قيادات وشباب الإخوان إلى مراجعة أنفسهم فكريًا، والإنخراط مع المصرى والرضا بالأمر الواقع.

وأشاد خلفان، بدور الجيش المصرى وإنحيازه للشعب فى 30يونيو، مؤكدًا أن الجيش المصرى جيش الأمة بأكملها وجميع الدولة العربية تقف خلفه، وأكد أن الفريق أول عبدالفتاح السيسى وزير الدفاع قادر على قيادة البلاد فى الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن شعبيته فى المنطقة العربية كلها وليس فى مصر فقط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون