Translate

الأربعاء، 1 يناير 2014

بالفيديو والصور.. غادة عبد الرازق: أتمنى رؤية السيسي رئيسا لمصر في 2014

 أكدت الفنانة غادة عبد الرازق، أن عام 2013 كان ناجحاً بالنسبة لها على المستوى الفنى، حيث شهد مسلسلها الذي عرض في رمضان "حكاية حياة" الذي نجح بشكل كبير، مشيرة إلى أنها تعرضت لإيذاء إنسانى كثيراً.

وقالت غادة: إن أبرز أمنياتها في العام الجديد أن تري الفريق عبد الفتاح السيسي رئيسا لمصر، مؤكدة أن مواقفها السياسية ثابتة ولم ولن تتغير.

وحول مسلسلها الأخير "حكاية حياة" قالت الفنانة: إنه كان صعبا لأنه يناقش المرض النفسي، ولكنها اختارته بالرغم من ذلك، موضحة أن الأمراض النفسية لها الكثير من السلبيات التي قد تؤدي في نهاية المطاف إلى الانتحار، وأن المجتمع المصري به حالات نفسية كثيرة.

وكشفت - في حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "هنا العاصمة" المذاع على فضائية "سي بي سي" - عن إصابتها بالاكتئاب وعمرها 32 سنة، وكانت ستنتحر بسبب ظروف صعبة، ولولا أنها مؤمنة بالله عز وجل لكانت انتحرت بالفعل.

وعن مشكلتها مع محمد سامي مخرج مسلسلها الأخير، أكدت أنها كانت تتعامل مع محمد سامي بكل احترام، ووجدت ،نه لا يقابل احترامها هذا باحترام مثله، وأنها صدمت فيه بعد أن وجدته يوقع بينها وبين زملائها بادعائه أنها تجلس مع المخرج لتعدل في أدوارهم، ولكنهم اكتشفوا بعد ذلك عدم صحة ما قيل.

وعن موقفها من مها سليم، قالت: تعجبت من موقفها تجاهي لم أكن أتخيل أنها ستفعل معي ما فعلته بعد أن شهدت ضدي، ومازلت على خلاف حتى الآن معها، لا حديث مشترك بيننا.

وحول أعمالها القادمة أبدت غادة رغبتها في العمل مرة أخرى مع المخرج خالد يوسف، موضحة أنها قابلته وتصالحا، وقالت له: إن السياسة أخذته من السينما فضحك ووعدها بأنه سيعود مرة أخرى إليها، مشيرة إلى أنها أصبحت ذكية بما يكفي كي تبحث عن تاريخ في السينما دون أن تقدم أعمالا قد تسيء لهذا التاريخ.

وتابعت: «سأخوض دراما شهر رمضان المقبل بـالسيدة الأولى، كما أنني سأجسد شخصية شجرة الدرة في مسلسل سيدة حكمت مصر 80 يومًا".

وحول اتهام البعض لها بالفشل، دافعت عبد الرازق عن نفسها قائلة: إنها ليست ممثلة فاشلة كما يدعي البعض ولكنها تتمنى أن تقدم أعمالاً جيدة ترضي بها الجماهير وتخلد اسمها، واصفة نفسها بـ"الحساسة" للغاية، متمنية النجاح لجميع زملائها في الوسط في أعمالهم القادمة.

واختتمت غادة حديثها متمنية لزوجها الاعلامي محمد فودة النجاح في الانتخابات البرلمانية القادمة؛ حتي تناديه بلقب سيادة النائب لأنه يستحقها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون