Translate

السبت، 22 يونيو 2013

مايلي سايرس: الحشيش أقل ضرراً من الخمر

رغم الجدل حول الفيديو كليب الجديد للمطربة الشابة مايلي سايرس والذي يحمل عنوان «We Can’t Stop»، اضافت سايرس المزيد من الجدل بعد الاتهامات لها بالترويج للمخدرات في اغنيتها الجديدة.

ودافعت سايرس عن اتهامها بالترويج لمخدرات في اغنيتها في حوارها من العدد القادم لمجلة «Rolling Stone» قائلة: «لقد غنيت مع سنوب دوج اغنية تدعى »Ashtrays and Heartbreaks« (طفاية السجائر والحسرة) والتي يمكن للناس ان يفهموا منها موقفي من التدخين».

وتابعت: «اعتقد ان الخمر اكثر خطورة بمراحل من الماريغوانا، الناس قد يستشيطون غضبا مني لقول ذلك. شاهدت العديد من الاشخاص دمروا حياتهم بالخمر، لكن لم ار ذلك مطلقا يحدث لمتعاطي الحشيش».

ورغم انها لم تصرح بتعاطيها الحشيش الا انها أبدت سعادتها بدون تعاطي الحشيش قانونيا في كاليفورنيا: «عندما يكون الامر غير قانوني ترتفع حينها المخاطر. الامر قانونيا في كاليفورنيا. لذلك انا سعيدة بالعيش في كاليفورنيا حيث يمكنك ان تصبح ما تريده».

اما عن اتهامها بالترويج لمخدرات الـ «Ecstasy» او حبوب السعادة في اغنيتها الجديدة «We Can’t Stop» التي تتحدث فيها عن التسكع في ملهى ليلي للتعري، اعتبرت مايلي ان السبب في سوء الفهم ذلك هو لكنتها الغريبة في الانجليزية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون