Translate

السبت، 4 مايو 2013

بيرين سات - امرأة "المليوني دولار"

 زاد نجاح النجمة التركية بيرين سات الجماهيري في مسلسلها الجديد «الإنتقام» المأخوذ عن رواية الكونت دي مونت كريستو العالمية، التي تحولت إلى عشرات الأعمال السينمائية والتلفزيونية في العالم، وتحقيق مسلسلها أعلى نسبة مشاهدة في تركيا مقارنةً بأعمال منافساتها، زاد الطلب عليها منذ حلقاته الأولى حيث تلقت عرضا إعلانيا من شركة تجارية لم يفصح عن إسمها، بقيمة مليونيّ ليرة تركية أي ما يوازي مليون دولار أميركي.

ورفضت بيرين العرض - وفقا لما نشرته مجلسة «سيدتي» - لرغبتها في التركيز على مسلسلها حتى ينطلق بقوة ويحقق مرتبة متقدمة في التصنيف الأسبوعي الدرامي للفضائيات التركية.

يذكر أن حلول مسلسلها أسبوعياً في المراتب الأولى جعل شركة بيبسي العالمية تعرض عليها بطولة حملة إعلامية ضخمة فوتوغرافيا وتلفزيونيا مقابل مليوني دولار، وهو أعلى أجر إعلاني يدفع لامرأة في تركيا ما جعل الصحافة التركية تطلق عليها لقب «امرأة المليوني دولار». ولم تبد بعد بيرين موافقتها على هذا العرض المغري ولم تعلن عن موعد قريب لتوقيع العقد.واليوم، تعد بيرين الممثلة التركية الأعلى أجراً، إذ أنها تتقاضى ما يعادل الـ 70 ألف ليرة تركية عن الحلقة أسوة بزميليها: كيفانش تاتليتوغ ونجاتي شاشماز الشهير بمراد علم دار.









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون