Translate

الجمعة، 3 يناير 2014

بالفيديو.. هيفاء تغازل أحد معجبيها في حفل رأس السنة.. وتبهر الجميع بفستان ساحر

 أخيرا، حددت شركة السبكي للإنتاج يوم 17 يناير الجاري موعدا لإطلاق فيلم «حلاوة روح» للنجمة هيفاء وهبي، الذي يشاركها فيه باسم السمرة وكريم الأبنودي، وبذلك تكون هيفاء قد كسبت جولة جديدة من الحضور التمثيلي، فيما تبدو منهكمة بتصوير مشاهد من مسلسلها الجديد الخاص بشهر رمضان 2014 «كلام على ورق» الذي بدأ تصويره في بيروت مع المخرج محمد سامي ومجموعة من الممثلين.

هذا وانتشرت منذ أيام أخبار على مواقع التواصل الاجتماعي عن زواج هيفاء سرا من محمد السبكي، مقابل مهر وصل إلى مليوني دولار أميركي، وأنهما سافرا إلى بيروت لقضاء شهر العسل.
والمعروف عن السبكي أنه متزوج ولديه أولاد، وهو منتج فيلم «حلاوة روح» الذي تؤدي بطولته هيفاء وسيبدأ عرضه منتصف يناير المقبل في كل الصالات العربية.
وفي هذا السياق، أكدت مصادر مقربة من هيفاء، بحسب موقع «نواعم»، أن الخبر عار عن الصحة وإشاعة أطلقها من يغارون من نجاح هيفاء ونشاطها الكثيف في هذه الأيام، فوجود هيفاء في لبنان خلال الأيام الماضية كان لتصوير بعض مشاهد مسلسل «كلام على ورق» مع المخرج محمد سامي والنجوم ماجد المصري وندى بو فرحات وعمار شلق ورودني حداد، على أن يستأنف التصوير في مصر خلال فبراير المقبل.
وعلى صعيد آخر، تستمع هيفاء لأغنيات جديدة تنوي تسجيلها لضمها إلى الألبوم الجديد الذي من المفترض إنهاؤه وإصداره عن شركة روتانا خلال الصيف المقبل.
إلى ذلك أحيت هيفاء حفل رأس السنة في "فوروم دو بيروت" في العاصمة اللبنانية، وحضر الحفل كثير من المشاهير كان على رأسهم ماجد المصرى، وأحمد زاهر وزوجته.

وخلال الحفل داعبت هيفاء أحد الحضور الذي وقف أمام المسرح يتابع هيفاء وهى تغنى، فالتفتت هيفاء إليه ومدت يدها له في مداعبة لطيفة منها.

وبدت هيفاء في كامل أناقتها وجمالها، وارتدت فستان فضى اللون، شفاف من على منطقة الأقدام والبطن وصفه الجميع بالساحر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون